Telegraaf-Mensheid-pers1333

van Cambuur

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Cambuur

نهاية الموسم الرائعة. التاريخ مكتوب! SC Cambuur-Leeuwarden ، SC Cambuur باختصار ، هو نادٍ هولندي محترف لكرة القدم من Leeuwarden. تأسس النادي عام 1964 ليحل محل VV Leeuwarden ، الذي عاد إلى الهواة. يلعب SC Cambuur باللونين الأصفر والأزرق. تُلعب المباريات على أرض ملعب كامبور ، الذي يتسع لـ 10.000 متفرج. تمكن النادي من الترقية إلى الدوري الهولندي ثلاث مرات في وجوده ، حيث لعب ما مجموعه سبعة مواسم.

الاسم والشعار

يأتي اسم SC Cambuur (الذي يطلق عليه المشجعون “SCC“) من اسم الحي الذي يقع فيه المتنزه الرياضي: Cambuursterhoek ،

   المعروف أيضًا باسم Cambuurkwartier. تم تسمية المنطقة بدورها على اسم عائلة فان كاممينغاس النبيلة في العصور الوسطى ، والتي كانت قلعتها في المكان الذي يقف فيه الملعب الآن. شعار نادي SC Cambuur هو البديل المحدث لدرع عائلة Van Cammingha ، في إشارة إلى التاريخ الغني لكل من الاسم والموقع.

يمكن وصف شعار النادي على النحو التالي:

معطف أصفر من الأسلحة مع غزال أحمر ممدد ، والأرجل الأمامية ممدودة. مصحوبة بثلاثة أمشاط سوداء بصفين من الأسنان لكل منهما: مشطان من أعلى وواحد من أسفل. تُسمى الشعارات الموجودة في الدرع بالأسلحة الناطقة ، أو الأسلحة التي تشير صورتها إلى اسم من يرتديها.

عن editor

شاهد أيضاً

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI  BNAT  TIMBOUKTOU Asmaa Hamzaoui a su faire preuve de courage, d’audace et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333