Telegraaf-Mensheid-pers1333

Almere City

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Almere City

تاريخ لمير سيتي إف سي هو أصغر لاعب بي في أو في هولندا. تم لعب أول مباراة كرة قدم احترافية في أغسطس 2005. ومع ذلك ، فإن تاريخ النادي أطول بكثير. تكمن أصولها في أمستردام وتعود بنا إلى الخمسينيات من القرن الماضي. ومع ذلك ، فإننا نلتقط التاريخ في عام 1995 ، عندما انتقل النادي من العاصمة إلى ألمير.

Omniworld إف سيكان “الخروف الأسود” السابق قد اخترق للتو الدوري الهولندي الكبير في ذلك الوقت ، ولدى رئيس مجلس الإدارة ريتشارد سميث طموحات كبيرة مع النادي. من أجل تحقيق هذه الطموحات ، فإن النقل ضروري. السنة الأولى في ألمير لا تحقق ما يأمله الجميع ، لأن الفريق الأول هبط. بعد عام ، عاد النادي إلى الدوري الهولندي الكبير وفي عام 1997 تم تغيير الاسم إلى سبورتنج فليفولاند.

بعد ذلك ، تكون بلدية ألمير قد وضعت بالفعل خططًا للترويج للرياضات الجذابة في المدينة. بالإضافة إلى الرياضات مثل الكرة الطائرة وكرة السلة ، يريدون أن يكون لديهم منظمة كرة قدم محترفة في ألمير. يجب أن يحدث هذا في النهاية تحت اسم FC Omniworld ، وهو جزء من إجمالي مشروع Omniworld الرياضي. جاء تغيير الاسم بعد نهاية القرن مباشرة – في عام 2000. من تلك اللحظة فصاعدًا ، يتم الالتزام الكامل بلعب كرة القدم الاحترافية.

يترافق ذلك مع تقلبات ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن ليفبار ألمير سيصبح أكبر فصيل في المجلس. هذا حزب سياسي ينأى بنفسه حاليًا عن خطط كرة القدم الاحترافية. ومع ذلك ، لا يزال لدى القطاع الخاص الموارد المالية للاستمرار ، وبعد ذلك يستوفي النادي شروط KNVB في 2005 للانضمام إلى كرة القدم الاحترافية.

إنه 12 أغسطس 2005 ، وكان ألمير لفترة وجيزة في مركز الاهتمام. توشك أول مباراة FC Omniworld في كرة القدم الاحترافية على البدء. ومع ذلك ، يلقي حقل اللعب المرفوض مفتاح ربط في الأعمال قبل الصافرة الأولى. بسبب هطول الأمطار الغزيرة ، أصبح العشب الصناعي في ملعب ميتسوبوشي للرافعة الشوكية آنذاك غير قابل للعب. تأجل ظهور أصغر نادٍ محترف لكرة القدم في هولندا لمدة أسبوع.يقول رينيه تير بورغ ، رئيس النادي في ذلك الوقت والرئيس الفخري الآن: “كانت تلك ، بالطبع ، لحظة عصيبة للغاية”. “قبل أسبوع كان الطقس سيئًا للغاية وتطاير سقف نادي رجال الأعمال. لقد عمل الجميع بجد لضمان استمرار قدرتنا على لعب كرة القدم. لسوء الحظ ، سقطت مباراتنا الأولى في الماء ، لأن الخصم فيندام لم يرغب في اللعب على الحصيرة المرفوضة. ومع ذلك ، ظهرت الوحدة داخل النادي أيضًا. لم نستسلم وسافرنا بعد أسبوع مع عدد قليل من حافلات الجماهير الكاملة إلى برابانت للمباراة خارج أرضه ضد إف سي أيندهوفن “.

في مدينة النور ، يدخل إف سي أومنيورلد في كرة القدم الاحترافية يوم الجمعة 19 أغسطس 2005. يتم ذلك بتوجيه من المدرب يان شولتينج. إن نادي آيندهوفن قوي للغاية في النهاية بنتيجة 2-0 ، لكن التاريخ محفور إلى الأبد في كتب التاريخ. وجاء الفوز الأول في 16 سبتمبر من نفس العام. عند زيارة Fortuna Sittard ستكون 2-3. ويختتم النادي موسمه الأول في احتراف كرة القدم بالمركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة.ومع ذلك ، ظهرت الوحدة داخل النادي أيضًا. لم نستسلم وسافرنا بعد أسبوع مع عدد قليل من حافلات المشجعين الكاملة إلى برابانت لمباراة الذهاب ضد إف سي أيندهوفن.

تبدأ خطوة جديدة في تاريخ النادي منذ موسم 2010/2011. من تلك اللحظة فصاعدًا ، يُعرف النادي باسم Almere City FC. هذا سوف ينأى بنفسه بشكل نهائي عن مشروع NV Omniworld. الاسم الجديد لا يترك مجالاً للشك حول المكان الذي يوجد فيه نادي كرة القدم مقره الرئيسي: مدينة ألمير.

عنوان الفترة الأولى السنة العاشرة في كرة القدم المحترفة ناجحة للغاية للميردرز. في 12 ديسمبر 2014 ، التاريخ مكتوب. أصبح ألمير سيتي بطلاً في الفترة الزمنية لأول مرة في تاريخ النادي. الفوز 0-1 في زيارة جونغ ايندهوفن كافٍ.مع تسع مباريات متتالية بدون هزيمة ، يضع المير سيتي إف سي التاج في المهمة. يعود ذلك جزئيًا إلى العودة اللطيفة ضد إف سي فولندام (2-3) ، والنصر التاريخي في رودا جي سي (1-4) وإنهاء جيد ضد جونغ بي إس في ، يمكن أن تكون الشمبانيا مفتوحةعندما تعود إلى ألمير ، فإن ساحة الانتظار مليئة بمراوح الحفلات. تم الترحيب بالاختيار بالكثير من الغناء والألعاب النارية. الثور البرونزي هو تذكار ملموس ويسمح لفريق المدرب فريد جريم بالمشاركة في التصفيات للترقية لأول مرة. في هذا ، يعتبر De Graafschap قويًا جدًا بالنسبة للسيتي في مبارزين. في ألميرا ستكون النتيجة 1-1 وفي Doetinchem نفس النتيجة على لوحة النتائج بعد تسعين دقيقة من اللعب. في الامتداد ، يقوم “المزارعون الخارقون” في النهاية برسم أطول قشة.

عن editor

شاهد أيضاً

عبد الرحيم الفقير الادريسي : مسار صحافي مغربي يتألق في سماء أوروبا

من حرب العراق إلى حرب الاعلام يزخر المغرب برجال نقشوا ذاكرة الزمن وطبعوا عليها بحروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333