Telegraaf-Mensheid-pers1333

De Graafschap

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van De Graafschap

 نجح الاتحاد الهولندي لكرة القدم للمحترفين (NBVB) بالفعل في تأسيس دوري للمحترفين سيبدأ في سبتمبر من ذلك العام بمشاركة عشرة أندية.لدهشة الكثيرين في Achterhoek ، ذكر De Graafschapbode في 15 فبراير 1954 أنه تم تأسيس ناد محترف في Doetinchem والذي سيشارك في المنافسة مدفوعة الأجر تحت اسم De Graafschap. حقيقة أن مشجع كرة القدم Achterhoek كان قادرًا على الاستمتاع بكرة القدم عالية الجودة في بيئته الخاصة كان بفضل بعض أعضاء مجتمع Animato الذين التقوا في فندق Rademaker في Doetinchem.Roodbergen و Heetveld و Kampermanأعطى يوهان رودبيرجن الزخم الأول ، وأدركوا مع جيريت هيتفيلد وبن كامبرمان ما لم يعتقده الكثيرون أنه ممكن.

بمساعدة تاجر الماشية Bart Wentink ، الذي جعل مرعاه متاحًا ، وباني الطريق Bernard Bruil ، تم إنشاء ملعب في الموقع في Vijverlaan ، بينما بفضل جهود المدير Heetveld والثاني ، Van Beek ، تم الاختيار الكامل. تشكلت في الوقت المناسب.مع جيريت وإيبي يانسن وكاريل ويجاند وجيريت كلوين وإدي هندريكس وديك فابر و Wim Hendriks ، انتقل سبعة لاعبين من فيتيس إلى دي فيفيربيرج.

أكمل كل من Tinus Gerritsen و Anton Beumer (Dierense Boys) و Marten Jochemsen و Wim Marskamp (Be Quick) و Henk Welgraven (Wageningen) بالإضافة إلى Piet de Wilde و Henk Jansen (Doetinchem) مجموعة اللاعبين.في مرحلة لاحقة ، تم تجنيد Hennie Jonker (AGOVV) و Charley van de Weerd (Wageningen) و Pauke Meijers (NEC). كان الأخير هو اللاعب الوحيد الذي كان على المدرب Heetveld وضع مبلغ على الطاولة. دفع للأب Meijers 1000 جيلدر.في ملعب بالقرب من صالة ألعاب رياضية في Doetinchemse Steinlaan ، أكمل De Graafschap دوراته التدريبية الأولى تحت إشراف المدرب Leendert IJsennagger.

خلف الأبواب المغلقة ، لعب Achterhoekers أول مباراة تدريبية له في 7 أغسطس 1954 في ملعب Veldwijk في Hengelo ، حيث تم طرد الخصم Twente Profs 8-3 من حصيرة. بعد مباريات تدريبية ضد نوادي المحترفين أمستردام (الخسارة 5-0) والكمار (الفوز 1-0) ، تمكن أخترهوك من التعرف على دي جرافشاب لأول مرة في 4 سبتمبر 1954.أمام De Vijverberg الكامل ، انتهت المباراة ضد Fortuna ’54 ، والتي بدأت مع اللاعبين الدوليين فرانس دي مونك وكور فان دير هارت ويان نوترمانز ، بالتعادل (1-1).افتتح أنطون بيومر النتيجة بتسديدة بعيدة ويكتب التاريخ كلاعب سجل الهدف الأول على دي فيجفيربيرج.

عن editor

شاهد أيضاً

في الدورة 55 لمجلس حقوق الانسان

Historisch record… La presse dit : Un corner préparé et présenté par le journaliste Abderrahim …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333