Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / حفل عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

حفل عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

حفل عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، على الأميرة رجوة الحسين في العاصمة الأردنية عمان.

  احتشد الآف المواطنين من ألوية محافظة إربد في مدينة الحسن احتفالاً بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وسمو الأميرة رجوه الحسين.

وفي مشهد فرح عابق بالفخر والاعتزاز بزفاف سمو ولي العهد عبرت حشود المواطنين عن فرحها الغامر بهذه المناسبة الغالية بعقد حلقات الدبكة على أنغام الأغاني الوطنية التي كانت تذاع عبر مكبرات الصوت على المسرح الرئيس الذي احتضن الحفل.

وتمازجت فصول الفرح والسعادة بين الجماهير المحتشدة التي غطت جنبات مدينة الحسن في مشهد غير مسبوق بالأهازيج التي تعالت مع زغاريد النساء ودبكات الشباب والشابات والكل يلوح بعلم الوطن وبصور جلالة الملك وجلالة الملكة وشعار حفل زفاف سمو ولي العهد.

وحلقت طائرات الدرونز فوق سماء مدينة الحسن ومدينة إربد ناثرة الفرح والسعادة في قلوب الجماهير، وهي تشكل علم الأردن وتحيي الجموع المحتشدة باستعراضات جوية نالت التصفيق الحار من الجمهور.

وتابع الفنان يحيى صويص فقرات برنامج الاحتفال بوصلة غنائية وطنية وفلكلورية من التراث الأردني ألهبت حماس الجمهور الذي تفاعل معها بحرارة.

وطغت المشاعر العفوية في التعبير عن الفرح والاعتزاز من قبل الحضور الحاشد الذين تقدمهم محافظ إربد رضوان العتوم وعدد من نواب المحافظة والحكام الإداريين وقادة الأجهزة الأمنية ورئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي وعدد من المسؤولين في المحافظة.

وقدم الفنان عيسى السقار وصلة غنائية وطنية جسدت معاني الفرح والتراث الأردني، وقدمت موسيقات الأمن العام نوبة مساء موسيقية بألحان وطنية شجية تفاعل معها الحضور قبل أن يختتم الاحتفال الرئيسي بإطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء إربد فرحاً بهذه المناسبة الغالية.

وعقب الاحتفال تواصلت مواكب الفرح التي جابت شوارع إربد، وهي تحمل أعلام الوطن وصور سمو ولي العهد الأمير الحسين وسمو الأميرة رجوة الحسين، فيما كان الشماغ الأردني الأحمر الأكثر ظهورا في المشهد الاحتفالي في الوقت الذي كانت فيه محال الحلويات توزع الحلوى على المركبات والمواطنين احتفالا بالمناسبة الغالية على قلوب الأردنيين.

–(بترا)

عن editor

شاهد أيضاً

Kasbah Amlal …..بيت ضيافة

Kasbah Amlal is a Guest house located amidst the Dades Gardens in a quiet location …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333