Telegraaf-Mensheid-pers1333

Vitesse

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Vitesse

يتناول الجزء الأول من سلسلة جديدة حول فيتيس التطورات التي شهدها نادي أرنهيم لكرة القدم في المجال الرياضي والإداري في فترة السبعينيات “الحرة” ، ولكنها أيضًا مهمة في السبعينيات. إنها الفترة التي تقدم فيها كرة القدم الهولندية عبر الحدود الوطنية تقام و فيتيس نشط في الدوري الهولندي لأول مرة. بعد ترقية خاصة في عام 1971 ، بقيت مع عام واحد على أعلى مستوى في كرة القدم ، وفي عام 1977 أصبح فيتيسه بطلاً في الدرجة الأولى وبعد ذلك يصنع الأسود والأصفر اسمًا لأنفسهم في فئة النخبة لمدة ثلاثة مواسم.

هذه هي السنوات الملونة ، من بين آخرين ، Henk Charly Bosveld ، لاعب القرن في Vitesse ، Klarendaller Bennie Hofs الحقيقي ، آكل الأميال ويلي فينسترا من Elden ، مهاجم البلقان Boško Bursać والأجنحة الرشيقة Herman Gerdsen و Wimke Meijers. فاز الحارس ديك بيوخوف ، المولود في أرنهيم ونشأ في أرنهيم ، بكأس باعتباره الحارس الأقل اجتيازًا في كرة القدم الاحترافية ، وأصبح هيرمان فينيندال أفضل هداف في دوري الدرجة الأولى الألماني.

فيتيسه في السبعينيات هي رحلة ورقية في النص والصور ستثير بلا شك العديد من الذكريات لفيتيسينارين الذي عاش هذه المرة ويعطي المشجعين الآخرين صورة مخلصة للنادي في السبعينيات.

فيري ريورينك (1973) هو مؤيد للنادي ومؤلف ، من بين أمور أخرى ، كل يوم فيتيس ، مجمع الاستاد و فيتس!

عن editor

شاهد أيضاً

Ahwash-kunsten met de ritmes van de wereld

Ahwash-kunsten met de ritmes van de wereld Nederlandse versie                 Speciaal: Onze correspondent: Abderrahim Fakir Idrissi …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333