Telegraaf-Mensheid-pers1333

Utrecht

 Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Utrecht

 في تاريخ مدينة أوترخت ، كان السكن على نطاق صغير قد حدث بالفعل في عصور ما قبل التاريخ. بنى الرومان حوالي 50 م. حصن Traiectum بالقرب من Domplein في سياق مشروع بناء عسكري واسع النطاق على طول حلقة الراين في أوتريخت. وضع هذا الأساس للمدينة. بعد رحيل الرومان حوالي 270 ، استقر فرانكس في المنطقة في منتصف القرن الخامس. من القرن السابع إلى بداية القرن الثامن ، أدى ذلك إلى صراعات مع الفريزيين.

حوالي عام 700 بعد الميلاد ، وصل المبشرون الأنجلو ساكسونيون لتنصير المنطقة وأسسوا قاعدتهم تحت حماية الفرنجة في القلعة الرومانية القديمة. نمت إلى قلعة تريخت والمركز الكنسي. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت Stathe في القرن العاشر مركزًا تجاريًا مزدهرًا مع التجار والحرفيين.

حصلت أوترخت على حقوق المدينة في عام 1122 وبعد ذلك بوقت قصير تم بناء أسوار المدينة بخندق دفاعي حول المدينة. نظرًا لمزيد من النمو ، كانت أوترخت أكبر مدينة في شمال هولندا حتى منتصف القرن السادس عشر.

من أواخر العصور الوسطى إلى أوائل القرن التاسع عشر ، شهدت المدينة عدة فترات من الاشتباكات والتحولات بين القوى المختلفة وداخلها ، بما في ذلك النقابات والإصلاح والاحتلال من قبل الإسبان والفرنسيين. تأسست جامعة أوتريخت خلال هذه الفترة. من حوالي عام 1525 ظل تعداد السكان حوالي 30000 نسمة لمدة ثلاثة قرون.

منذ بداية القرن التاسع عشر ، بمعنى واسع ، تم بناء المرافق وتوسيعها ، مما أدى إلى تحسن كبير في وضع المدينة. حدث التوسع العمراني الأول في النصف الثاني من القرن التاسع عشر. قبل الحرب العالمية الثانية وخاصة بعدها ، كان على أوتريخت أن توسع هذا على نطاق واسع.

عن editor

شاهد أيضاً

ما بعد الهدم

ما بعد الهدم بقلم سعاد جمالي   في إطار الحملة التي تقوم بها السلطات للقضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333