Telegraaf-Mensheid-pers1333

Twente

 Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Twente

بالدوران عبر Twente الآن ، فستواجه أشياء نشأت منذ وقت طويل.

عند ركوب الدراجات ستواجه أحيانًا التلال. هذه ليست شديدة الانحدار حقًا ولكنها تتسلق ببطء في الارتفاع. لقد انتهى بك الأمر في ركام

تم إنشاء السدود منذ 140000 عام في العصر الجليدي.من الدول الاسكندنافية ، تقدم الجليد وفي لحظة معينة غطى معظم هولندا. في البداية ، اقتربت من خلال وديان الأنهار ودفعت الجدران جانباً بقوة هائلة. قدمت طبقات الطين شديدة التجمد مقاومة كبيرة ، وبالكاد يمكن تحريكها وبالتالي تم دفعها لأعلى. عشرات الأمتار ، هكذا نشأت التلال في شمال وشرق توينتي.

بعد العصور الجليدية ، يظل الجو باردًا جدًا لفترة طويلة ، وتهب عاصفة قطبية ضخمة فوق البلاد. لم ينمو أي شيء ، فجرت العواصف كل شيء.

أخيرًا يزداد دفئًا قليلاً ، Twente مغطى برمل الغطاء حيث تنمو غابات الصنوبر وكذلك أشجار البلوط والبندق. تعيش الدببة البنية والذئاب والأراخس والخنازير البرية في الغابات.

تعمل الحرارة على إذابة الكتل الجليدية في الدول الاسكندنافية ويمتلئ بحر الشمال. يموت الماموث ووحيد القرن الصوفي. ربما فوجئوا بارتفاع المياه. نظرًا لاستمرار ارتفاع المياه ، فإنها تخترق أيضًا شرق أوفريجسيل ، مما يخلق مستنقعات وأراضي الخث.

تم العثور على الغرير ، والقطط البري ، والقطط البرية في الغابا

العصر الحجري جاء السكان الأوائل لمنطقتنا منذ حوالي 10000 عام. كان هؤلاء السكان الأوائل من البدو الرحل ، عاشوا من الصيد والصيد وما قدمته لهم الطبيعة. كانت مدينة توينتي ذات كثافة سكانية منخفضة في ذلك الوقت. في ذلك الوقت لم يكن هناك سوى بضع مئات من السكان. يُعرف هذا الوقت أيضًا باسم العصر الحجري

استقر المزارعون الأوائل على التلال الرملية والكثبان النهرية والسدود. باستخدام الفؤوس الحجرية ، يقطعون عمليات التطهير في الغابة أو يحرقون قطعًا من الغابة. زرعوا الحقول وزرعوا الشعير والكتان والقمح. الغابة تختفي وتفسح المجال للخلنج. لقد استخدموا بالفعل أدوات مثل المحراث الخشبي والكعب (نوع من الإزميل)

نطلق على المزارعين الأوائل اسم Funnel Beaker People.الفترة التالية تسمى العصر البرونزي ثم كان يسكنها أيضًا شعوب الرعاة. جابوا الغابات بأغنامهم وماعزهم وماشيتهم. كما قاموا بقطع الغابات وتحويلها إلى مرعى لمواشيهم. كانوا يطلق عليهم اسم Stand Cup People.بالإضافة إلى الخيام ، نشأت المزارع البدائية التي بنوها على التلال أو المرتفعات الأخرىاستخدموا الأدوات الحجرية وكذلك الأدوات البرونزية التي سمحت لهم بالعمل في التربة الثقيلة بشكل جيد. أطلقوا على الناس اسم بيل بيكر.

أعطوا كل هذه الأسماء للفخار الذي تم العثور عليه فيما بعد.في وقت لاحق ، يتم استصلاح المزيد والمزيد من المناطق ، بسبب الزيادة السكانية الهائلة. كانت هناك حاجة أكبر للطعام ومكان للعيش فيه. أزيلت الغابات لصنع الحقول ولم تستطع الغابات أن تتعافى وتحولت إلى أعالي ومستنقعات خطرة. عاش الناس متناثرين ، قاموا ببناء جدار منخفض حول حقولهم لحمايتهم من الحيوانات. كان عليهم أيضًا تغيير الأماكن في كثير من الأحيان لأن التربة لم تعد خصبة. لقد احتاجوا إلى 25 حقلاً في السنة (40 م × 40 م) ، والباقي كان أرضًا أو تم استخدامه للماشية.الأدوات التي تم العثور عليها في ذلك الوقت كانت مصنوعة من الحديد ، كما نسمي ذلك الوقت العصر الحديدي العصر الحديديخلال هذا الوقت ، أفسح السكان الأصليون ، توبانتين ، الطريق أمام وصول الألمان من الشمال الشرقي. ربما يأتي اسم Twente من هناك ،تتطور الزراعة أكثر فأكثر ، أصبحت المزارع أشجار رماد مع قطعة الأرض من حولها. الأدوات تتغير والاتفاقيات يتم إجراؤها حول كيفية تقسيم الأرض.

pers

عن editor

شاهد أيضاً

جمعية  ورزازات ايفنتس Ouarzazate Events

جمعية  ورزازات ايفنتس Ouarzazate Events الرئيس: محمد ختوش مدير المعهد المتخصص التكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333