Telegraaf-Mensheid-pers1333

Roda JC

 Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Roda JC

تاريخ روضة جي سي

رودا جي سي هو نادٍ هولندي لكرة القدم من كيركراد في ليمبورغ. إن نادي Roda JC Kerkrade الحالي موجود منذ عام 1962. وقد تأسس كنادي اندماج بين Roda Sport و Rapid JC ، ويلعب Roda مبارياته في ملعب Parkstad Limburg Stadium في Kerkrade.

نادي التاريخ

حل Rapid JC في المركز الأخير في موسم 1961/62 ، وهبط إلى الدرجة الأولى. لعبت روضة سبورت في الدرجة الثانية منذ سنوات. تم الاعتراف بأن اندماج الناديين سيؤدي إلى فريق أقوى. في عام 1962 ، كان الاندماج حقيقة واستمر النادي تحت اسم Roda JC أو Roda Juliana Combinatie بالكامل. انتهى الموسم الأول في دوري الدرجة الأولى بخيبة أمل كبيرة ، حيث سجل النادي المندمج 16 نقطة فقط وهبط إلى الدرجة الثانية. من عام 1964 إلى عام 1971 ، لعبت رودا جيه سي في الدرجة الثانية ، وفي عام 1971 تم دمج القسمين الثاني والأول. في السنة الأولى في الدرجة الأولى الجديدة ، احتل روضة المركز الرابع ، وبعد ذلك بعام فاز بالبطولة وتم تعزيز الترقية إلى الدرجة الأولى. في الموسم الأول في الدوري الهولندي ، واجه نادي كيركراد وقتًا صعبًا للغاية ، حيث تم منع الهبوط إلى الدرجة الأولى في اليوم الأخير من اللعب. تحسنت الأمور مع النادي المندمج ، في موسم 1974/1975 تم تحقيق المركز الثامن. في موسم 1975/1976 ، وصل رودا جيه سي إلى نهائي الكأس للمرة الأولى ، وفي روتردام كويب خسروا 1-0 أمام إيندهوفن في الوقت الإضافي. أفضل موسم لعب تحت قيادة المدرب بيرت جاكوبس ، كان ذلك في 1978/1979 ، حتى أن رودا احتل المركز الأول بانتظام في المسابقة. بعد العطلة الشتوية ، تراجع الفريق بشكل كبير واحتل المركز الخامس في النهاية. ومن أشهر اللاعبين في ذلك الموسم حارس المرمى يان جونغبلود ، والسيد رودا جين هانسن ، وتيو دي يونغ ، وأدري كوستر ، وبيير فيرميولين ، وديك نانينغا.

عن editor

شاهد أيضاً

الفضاء الثقافي والفني رياض السلطان بطنجة يقترح في شهر أبريل 2024

الفضاء الثقافي والفني رياض السلطان بطنجة يقترح برمجة متنوعة خلال شهر أبريل الجاري TELEGRAAFM ….ABDERRAHIM …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333