Telegraaf-Mensheid-pers1333

PSV

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van PSV

يتم وصف تاريخ نادي آيندهوفن لكرة القدم هنا. تأسس فرع كرة القدم في 31 أغسطس 1913 كجزء من نادي فيليبس الرياضي [

 نظمت Philips حدثًا رياضيًا لمدة يومين في أيندهوفن تكريماً للذكرى المئوية للاستقلال (1813-1913) ، وبعد ذلك تم تأسيس Sportvereeniging من Philips. قبل ذلك ببضع سنوات ، كان لدى Philips بالفعل فريق كرة قدم ، Philips Elftal.

في يوم السبت 12 ديسمبر 1910 ، تم تأسيس Philips Elftal ، هذا النادي هو سلف فريق كرة القدم PSV. في محضر 20 يناير 1911 ، يمكن العثور على أسماء المؤسسين ، ومن بين آخرين ، الرئيس Buitelaar ، والسكرتير Formenoij ، و Willem Schouten ، و Hendrik Huisken. يمكن العثور على تكوين لجنة الفريق في نفس تلك الدقائق: Lehman و Van Os و Wiecherink. شارك فيليم شوتين وهيندريك هويسكن لاحقًا أيضًا في تأسيس شركة Philips Sportvereeniging في عام 1913.

في يوم الأحد ، 15 يناير 1911 ، لعب فريق Philips الوطني مباراته الأولى ضد Hollandia 2 من Woensel. تم إطلاق هذه المسابقة من قبل فريتس فيليبس البالغ من العمر خمس سنوات. كان الحقل يقع في Frederiklaan في Philipsdorp ، حيث تم بناء المنازل الأولى بواسطة Philips للتو. الموقع هو نفس المكان الذي يقف فيه ملعب Philips الآن. بعد هذه المباراة ، لعب فريق Philips أيضًا سلسلة من المباريات في عام 1911 ضد EVV Eindhoven ، من بين آخرين. بعد هزيمة الفريق الثاني 1-0 و4-3 ، أظهر EVV الفريق الأول للمباريات الأربع التالية. فازت EVV بكل هذه الألعاب الأربع. في موسم 1911-1912 ، تم تصنيف فريق Philips في الدرجة الثانية B من Brabantse Voetbalbond. في الموسم التالي ، لعب الفريق أيضًا في المنافسة ، لكن لم يتم لعب العديد من المباريات بسبب نقص المال. هذا غير مؤكد ، لكن السبب سيكون اختلافًا في الرأي بين رئيس لجنة الفريق الذي يصطدم ، بصفته عضوًا في مجلس إدارة نقابة عمالية ، مع أنطون فيليبس.

عن editor

شاهد أيضاً

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI  BNAT  TIMBOUKTOU Asmaa Hamzaoui a su faire preuve de courage, d’audace et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333