Telegraaf-Mensheid-pers1333

Feyenoord

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

 Geschiedenis van  Feyenoord

عصر يوم الأحد ، 19 يوليو ، 1908. يلعب عدد من الأولاد كرة القدم في الساحة أمام Wilhelminakerk في Oranjeboomstraat في حي روتردام في Feijenoord ، كما كان الحال في كثير من الأحيان في تلك الأيام. كانت تعج بلاعبي كرة القدم من الأحياء الذين أسسوا نادٍ كل يومين ثم لم يعد له وجود. ليس لديهم المال لشراء كرة جلدية حقيقية. العمال في جنوب روتردام ، الذين يعملون في منطقة الميناء أو في المكتب ، ليسوا أثرياء للغاية ، لذلك يتعامل الأولاد مع رزمة من الصحف مضغوطة في كرة ملفوفة بورق تغليف. هذا الأحد هو يوم خاص. حصل أحد الأولاد ، كيس فان بارين ، على كرة جلدية حقيقية كهدية عيد ميلاد من والده ، الذي يدير متجر نجارة مزدهر. في وقت لاحق من بعد ظهر ذلك اليوم ، قرر كيس ، وجيرارد فان ليردام ، وهينك مولدر ، ولويس دين هارتوج ، ونيكو سترويس ، إنشاء نادٍ لكرة القدم في مقهى De Vereeniging في Persoonshaven. اختاروا Wilhelmina كاسم ، بعد الكنيسة التي بدأ فيها كل شيء. فان بارين: “لأننا لم يكن لدينا ما نفعله ، كانت كرة القدم هي هوايتنا الوحيدة ، ومع تحول شبابنا ، نضجت الرغبة تدريجيًا فينا لتأسيس نادٍ حقيقي ، وتم وضع حجر الأساس في 19 يوليو من العام 1908.. ” الزي الرسمي الأول للنادي هو قميص أحمر بأكمام زرقاء وسروال أبيض. ملعب De Put هو منطقة مستصلحة بين Afrikaanderplein و Hilledijk. في نهاية يوليو 1908 ، فاز ويلهلمينا بأول مباراة حقيقية له هناك ، 2-1 ضد Be Quick من Bospolder في روتردام الغربية. اندمجت Wilhelmina مع Volharding في ربيع عام 1909 وغيرت الاسم إلى Hillesluis-Feijenoord-Combinatie (HFC). ومع ذلك ، فإن Rotterdamsche Voetbalbond (RVB) لا يقبل هذا الاسم ، لأنه قد يسبب الكثير من الالتباس مع مركبات الكربون الهيدروفلورية الموجودة بالفعل من هارلم. في عام 1910 ، تغير اسم آخر من HFC إلى Celeritas.

في وقت لاحق ، بعد اجتماع حافل بالأحداث للأعضاء في 7 يوليو 1912 ، تم طرح ثلاثة بدائل للتصويت. مع 21 صوتًا مؤيدًا و 4 ضد ، اختار الأعضاء الاسم الجديد بعد ظهر ذلك اليوم: Rotterdamsche Voetbal Vereeniging Feijenoord. تم اختيار الزي الكلاسيكي الآن: قميص أحمر وأبيض مع بنطلون أسود وجوارب سوداء مع شريط أحمر وأبيض. في نفس الموسم 1912/1913 نرى الاسم الحالي في الدرجة الثالثة West A. بالمناسبة ، كان Feijenoord يلعب على Afrikaanderplein منذ عام 1909 ، حيث يوجد ملعب كرة قدم حقيقي. في 25 أغسطس 1912 ، فاز فينورد بالجائزة الأولى في فترة وجوده القصيرة: كأس الكونكورديان.

عن editor

شاهد أيضاً

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI  BNAT  TIMBOUKTOU Asmaa Hamzaoui a su faire preuve de courage, d’audace et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333