Telegraaf-Mensheid-pers1333

Excelsior

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Excelsior

   قبل تأسيس Excelsior ، كان Maassluis يلعب كرة القدم بالفعل. بشكل أساسي من قبل مجموعات من الأصدقاء الذين لعبوا مباريات ودية فيما بينهم في ملاعب كانت أحيانًا على شكل مثلث بسبب نقص المساحة.

في مايو 1918 تم تأسيس VDL المجاورة في ماسلايس. حيث لعبت VDL يوم الأحد ، اعتقد Jaap Cats أنه يجب لعب كرة القدم يوم السبت في Maassluis. لهذا السبب أسس نادي إكسلسيور لكرة القدم في 1 يونيو 1918. أصبح ياب ، البالغ من العمر 17 عامًا فقط ، رئيس مجلس الإدارة وأمين الصندوق في نفس الوقت.

سنوات ما قبل الحرب

شهدت الثلاثينيات بعض النقاط البارزة في Excelsior. في موسم 1937-1938 ، لعب النادي في اتحاد كرة القدم المسيحي الهولندي المنشأ حديثًا (CNVB). ذهبوا بعيدًا عن الألعاب بالدراجة. كان من أبرز أحداث هذه السنوات النزهة إلى أمستردام في يوم الاثنين الأبيض عام 1939. سافر اللاعبون وزوجاتهم إلى العاصمة بالحافلة.

الحرب العالمية الثانية

ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى القصف في عام 1943 ، تركت الحرب أيضًا آثارًا عميقة في ماسلوس. في سنوات الحرب تلك كان لدى Excelsior عدد من النقاط البارزة. نُشرت أول مجلة للنادي في عام 1940 ، وأصبح الفريق الأول بطلًا بعد عام ، وتأسس قسم الشباب في عام 1944 على يد ميليس بوسمان وأدريان “ماسي” فان نورت.

الخمسينيات الجميلة..كان لـ Excelsior أيضًا عددًا من النقاط البارزة الرائعة في سنوات ما بعد الحرب. على سبيل المثال ، ذهب اللاعبون الشباب إلى معسكر لكرة القدم عدة مرات ، وتم تنظيم أول بطولة مدرسية لكرة القدم في ماسلوس وحصل إكسلسيور على الموافقة الملكية. لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد ، بل هناك مباراة تدريب دولية ضد السويسري Bürgerspital وتنتقل الرابطة إلى مجمع جديد في Noordvliet. اكسلسيور على قدم وساق!

عن editor

شاهد أيضاً

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI  BNAT  TIMBOUKTOU Asmaa Hamzaoui a su faire preuve de courage, d’audace et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333