Sittard

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Fortuna Sittard

 الخمسينات والستينات  لعبت Sittardia متقطعة. لعب فريق سيتارد في الغالب في الدرجة الأولى وفي تلك الأوقات بقي في الدوري الهولندي لموسم واحد فقط. فقط في موسم 1966-1967 ، تمكن سيتارديا من الحفاظ على نفسه في الدوري الهولندي وحصل على المركز السابع.

“كان موسم 1956-1957 هو الأكثر نجاحًا في تاريخ Fortuna ’54. في ذلك الموسم ، تم تحقيق المركز الثاني خلف أياكس في المسابقة وفاز بكأس KNVB في “De Kuip” على حساب فينورد. في عام 1964 فاز Fortuna ’54 بالكأس مرة أخرى. هذه المرة ، فاز ADO بعد الوقت الإضافي. لكن المغامرة الأوروبية التي أعقبت الموسم التالي استمرت مباراتين فقط. اتضح أن حجم تورينو الإيطالي كبير جدًا بالنسبة للنادي من جيلين.

كان لدى Fortuna 54 عدد غير قليل من النجوم. عندما بدأ Limburger Gied Joosten كرة القدم الاحترافية في أوائل الخمسينيات ، زار العديد من الأسماء الكبيرة جنوب ليمبورغ. Cor van der Hart (Lille) و Willy Dullens (“لم أستطع أبدًا التحمل جيدًا عندما قالوا إن Cruijff أفضل مني”) و Frans de Munck (1. FC Köln) و Bram Appel (Stade Reims) و Faas Wilkes (ليفانتي) يغري واحدًا تلو الآخر لجيلين. أي شخص يريد أن يرى كرة قدم عالية كان عليه أن يذهب إلى أقصى جنوب هولندا.

ذهب Jan Notermans أيضًا إلى Fortuna’54. لقد جاء من … سيتارديا. “ولم يشكروني في سيتارد على ذلك ،” يقول Notermans. فاز Fortuna’54 بالكأس مرتين (1957 ، 1964). اللقب الوطني ، على الرغم من فائض الجودة ، لم يكن ممكنًا أبدًا. لذلك ، لعب الفريق الكثير من المباريات التوضيحية في جميع أنحاء أوروبا خلال الأسبوع. Notermans: لقد كنا فريقًا ساحرًا بشكل أساسي. لعبنا في كل مكان ضد كل الفرق الكبيرة. ريال مدريد ، ريد ستار ، بايرن ميونيخ … لعبنا من سبعين إلى ثمانين مباراة في السنة ، من أجل المال فقط “.

في أواخر الستينيات ، كان كلا الفريقين في مشكلة مالية خطيرة. بالإضافة إلى ذلك ، هبط كلا الناديين اللامعين في ذلك العام ولم يكن لدى أي من الفريقين سنت. كان عام 1968 على أي حال عامًا كارثيًا لستارد والمنطقة المحيطة به: ويلي دولينز ، أعظم موهبة أنتجتها ليمبورغ على الإطلاق وطفل سيتارديا ، كان عليه إنهاء حياته المهنية في سن 23. في 11 يونيو 1968 ، قررت مجلسا إدارة الناديين الاندماج. تأسست Fortuna Sittardia Combination (FSC) في 1 يوليو 1968. في الموسمين الأولين ، يلعب النادي أسبوعًا واحدًا في سيتارد والآخر في جيلين. بعد ذلك تم اختيار ملعب “De Baandert” ليكون المقر الدائم لـ FSC. في غضون ذلك ، هبط FSC إلى الدرجة الأولى بعد أن أمضى عامًا في الدوري الهولندي. سيلعب نادي سيتارد ما لا يقل عن ثلاثة عشر موسمًا في هذا القسم.

عن admin

شاهد أيضاً

قانون الطائرات والمطارات والملاحة الجوية

Telegraaf-Mensheid Pers Abderrahim fakir idrissi القانون إلى تحديد الإطار القانوني المطبق على الطائرات والمطارات والملاحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *