Telegraaf-Mensheid-pers1333

Helmond

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Helmond Sport

  Helmond Sport هو ناد هولندي لكرة القدم من هيلموند. في 27 يوليو 1967 ، انقسم الفرع المحترف لـ Helmondia ’55 واستمر في Helmond Sport. أكبر منافسي هيلموند سبورت هم VVV-Venlo و FC Eindhoven.

يلعب النادي بقميص أحمر وسروال قصير أسود وجوارب سوداء. كان لدى هيلموند سبورت طموح واضح للترويج لسنوات ولعب عدة نهائيات في التصفيات للترقية. على الرغم من ذلك ، بعد الهبوط في 1984 ، لم يعد من الممكن الترقية. تاريخبعد تأسيسه عام 1967 ، بدأ النادي الجديد في الدرجة الثانية. يأخذ الترخيص من الجار Helmondia ’55 ، والذي يعود إلى الهواة. بعد مباراة حاسمة داخل وضد فلاردينجن ، صعدوا على الفور إلى الدرجة الأولى بعد موسم واحد. مع ثلاثة عروض فقط من العشرة الأوائل في ثلاثة عشر عامًا ، يلعب النادي دورًا متواضعًا.

في عام 1982 ، حقق هيلموند موسمًا رائعًا فاز فيه بلقبه الأول ، لكنه أصبح بطلًا أكثر أهمية في الدرجة الأولى ومع ذلك يلعب في الدوري الهولندي للمرة الأولى في الموسم التالي. مع المركز الخامس عشر ، تجنبوا الهبوط بصعوبة ، لكن التراجع تلاه في عام 1984.في عام 1985 ربما يكون أعظم نجاح في تاريخ هيلموند سبورت. يصل إلى نهائي كأس KNVB بعد القضاء على FC Wageningen في نصف النهائي في مباراتين. ومع ذلك ، يخسر هيلموند نهائي كأس أوتريخت بسبب هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع لجون فان لوين.

حتى عام 1999 ، لعب هيلموند دورًا متواضعًا في Eerste Divisie ، على الرغم من حصوله على المركز الخامس مرة واحدة. في ذلك الموسم احتلوا المركز الرابع وفازوا بلقب الفترة. على الرغم من النجاح ، لم يتمكنوا من الحصول على الدكتوراه. بعد عدة مواسم في الصف الأيمن ، احتلوا المركز الثالث في عام 2003 ، وبعد ذلك كادوا أن يصعدوا وفي المواسم التالية انتهوا أيضًا بشكل ثابت في الصف الأيسر. في عام 2007 احتلوا المركز الثامن عشر فقط. لكن في عامي 2011 و 2012 وصلوا إلى نهائي التصفيات ، دون الفوز بها.

انتهت السلسلة الراسخة من عام 2008 إلى عام 2013 ، والتي أنهى فيها هيلموند في الصف الأيسر كل موسم ، في عام 2014 عندما احتل هيلموند المركز الثالث عشر. من عام 2014 إلى عام 2016 ، تم تحقيق نتائج مخيبة للآمال ولم يتأهل الفريق إلى الأدوار الفاصلة مرة واحدة. ومع ذلك ، انتهى هذا في موسم 2016/17. تم تعيين روي هندريكسن كمدرب جديد وتمكن معه هيلموند من التأهل إلى المباريات الفاصلة مرة أخرى. أنهى هيلموند الشوط الثاني خلف VVV-Venlo ، ولكن لأنهم فازوا بالفعل بلقب الفترة الأولى ، تأكد هيلموند من المباريات الفاصلة. في الجولة الأولى ، فاز هيلموند سبورت بأكثر من مباراتين ضد ألمير سيتي ، لكن في الدور قبل النهائي فشل أمام رودا جي سي وخسر أكثر من مباراتين.

عن editor

شاهد أيضاً

في الدورة 55 لمجلس حقوق الانسان

Historisch record… La presse dit : Un corner préparé et présenté par le journaliste Abderrahim …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333