الرئيسية / CINEMA TELEGRAAF PERS / Telegraaf Cinema ..    Alfred Hitchcock

Telegraaf Cinema ..    Alfred Hitchcock

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl

المدير المسؤول ورئيس التحرير: عبد الرحيم الفقير الإدريسي ° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998  

    Alfred Hitchcock

ولد الفريد جوزيف هيتشكوك في ليتونستون ، إسيكس ، إنجلترا.   كان والديه على حد سواء من نصف الإنجليزية ونصف أصل أيرلندي. كان لديه اثنين من الأخوة الأكبر سنا ، وليام هيتشكوك (مواليد 1890) وإيلين هيتشكوك (مواليد 1892).

    نشأ ككاثوليكي صارم ويحضر كلية سانت اغناطيوس ، وهي مدرسة يديرها اليسوعيون ، وكان لديه الكثير من التنشئة المنتظمة.

    كانت أول وظيفة له خارج الشركة العائلية في عام 1915 كمقدر لشركة Henley Telegraph and Cable Company.

   بدأ اهتمامه بالأفلام في هذا الوقت تقريبًا ، حيث زار السينما كثيرًا وقراءة المجلات التجارية الأمريكية.

     كان حوالي عام 1920 عندما انضم هيتشكوك إلى صناعة السينما. بدأ رسم المجموعات (كان فنانا ماهرا جدا). كان هناك التقى بألم ريفيل ، رغم أنهم لم يتحدثوا مع بعضهم البعض.

    كان فقط بعد مرض مدير Always Tell Your Wife (1923) وتم تعيين Hitchcock للمخرج لإكمال الفيلم الذي بدأ هو و Reville في التعاون. كان لهيتشكوك أول صدع حقيقي له في إخراج فيلم ، البدء في الانتهاء ، في عام 1923 عندما تم تعيينه لتوجيه الفيلم رقم 13 (1922) ، على الرغم من أن الإنتاج لم يكتمل بسبب إغلاق الاستوديو (أعاد تشكيله لاحقًا باعتباره فيلم الصوت). هيتشكوك لم يستسلم بعد ذلك. قام بإخراج The Pleasure Garden (1925) ، وهو إنتاج بريطاني / ألماني ، والذي كان يحظى بشعبية كبيرة.

     قام هيتشكوك بأول فيلم للعلامة التجارية في عام 1927 ، The Lodger: A Story of the London Fog (1927). في نفس العام ، في الثاني من ديسمبر ، تزوج هيتشكوك من ألما ريفيل. كان لديهم طفل واحد ، باتريشيا هيتشكوك التي ولدت في 7 يوليو 1928.

      وجاء نجاحه بعد أن صنع عددًا من الأفلام في بريطانيا مثل The Lady Vanishes (1938) و Jamaica Inn (1939) ، والتي اكتسبها شهرته أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية.مواقع 

عن editor

شاهد أيضاً

في الدورة 55 لمجلس حقوق الانسان

Historisch record… La presse dit : Un corner préparé et présenté par le journaliste Abderrahim …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *