Thaiboxing 010

صبري بوضرة المدرب العالمي في الطاي بوكسينك

    أعود بذاكرتي إلى العام الماضي بكل فخركانت ذكريات وتطورات Thaiboxing 010 تفوق التوقعات.

على الرغم من العمل الجاد خلال العام الماضي ، لم أستطع فعل ذلك بدون دعم تلاميذي وأولياء أمورهم والسكان المحليين وعائلتي وأصدقائي. أشكر الجميع على ثقتهم بي. أنت تتعلم الكثير في عملية المخاطرة. أدرك أنني كشخص وكمدرب أعرف نفسي بشكل أفضل كل يوم وهذا يساعدني على تقديم الجودة للجميع في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي.

    أشعر بالسعادة لكوني أعيش حلمي في الثالثة والعشرين من عمري ، وآمل فقط أن أصبح أكبر وأفضل في تحقيق حلمي.

 

 

تتوفر في Thaiboxing010 العديد من الرياضات للحفاظ على لياقتك قدر الإمكان. نقدم للأطفال الصغار دروسًا خاصة للأطفال الصغار حتى يتمكن الصغار من تعلم الأساسيات جيدًا ، ولكن قبل كل شيء الاستمتاع. لدينا أيضًا فصول للسيدات فقط. مجموعات المنافسة مخصصة للاعبي الكيك بوكسينغ الحقيقيين الذين لديهم خبرة بالفعل والذين يقاتلون في المسابقات بالإضافة إلى التدريب. نقدم أيضًا تدريبًا شخصيًا حيث يمكنك العمل بشكل فردي على مهاراتك / حالتك.

أكثر من مجرد صالة ألعاب رياضية

 

Thaiboxing010 هي صالة ألعاب رياضية تمثل الانضباط والعمل الجاد والطموح وإثارة رغبة لا مثيل لها في تحقيق أهدافك. الصالة الرياضية للصغار والكبار على حد سواء. تأسست صالة الألعاب الرياضية في عام 2015 من قبل يوفنتوس. يرمز يوفنتوس إلى العمل الجاد والانضباط والمثابرة والولاء. من وجهة نظره ، كان صبري هو من يمكنه الاستيلاء على Thaiboxing010 بنفس المهمة والرؤية. بعد ولادة ابنه ، نقل يوفنتوس Thaiboxing010 إلى صبري. كان يوفنتوس واثقًا من قدرة صبري على تطوير الصالة الرياضية إلى صالة ألعاب رياضية كبيرة وناجحة للصغار والكبار.

التدريب هو التعرق والعمل والانضباط. كونك مدرب أكثر من ذلك. أريد التأكد من أن طلابي سيصبحون أفضل نسخة من أنفسهم ، وأنهم يواصلون تطويرهم. أعتقد أيضًا أنه من المهم أن يظل طلابي في صحة جيدة وأن أسمح لهم بتجربة مقدار المتعة التي أحظى بها في تقديم الدورات التدريبية. “أعتقد أنه من المهم جدًا نقل هذا الشعور إلى طلابي.

صبري بودرة

المالك والمدرب Thaiboxing010

عن editor

شاهد أيضاً

هل يمكن لمشروع فيلم بعد الإنتاج أن يستفيد أكثر من مرة واحدة من الدعم؟

عبد الرحيم الفقير الادريسي يوقع الصفحة السينمائية ***************************************************** لا يمكن لمشروع فيلم أو لفيلم بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *