van Cambuur

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Cambuur

نهاية الموسم الرائعة. التاريخ مكتوب! SC Cambuur-Leeuwarden ، SC Cambuur باختصار ، هو نادٍ هولندي محترف لكرة القدم من Leeuwarden. تأسس النادي عام 1964 ليحل محل VV Leeuwarden ، الذي عاد إلى الهواة. يلعب SC Cambuur باللونين الأصفر والأزرق. تُلعب المباريات على أرض ملعب كامبور ، الذي يتسع لـ 10.000 متفرج. تمكن النادي من الترقية إلى الدوري الهولندي ثلاث مرات في وجوده ، حيث لعب ما مجموعه سبعة مواسم.

الاسم والشعار

يأتي اسم SC Cambuur (الذي يطلق عليه المشجعون “SCC“) من اسم الحي الذي يقع فيه المتنزه الرياضي: Cambuursterhoek ،

   المعروف أيضًا باسم Cambuurkwartier. تم تسمية المنطقة بدورها على اسم عائلة فان كاممينغاس النبيلة في العصور الوسطى ، والتي كانت قلعتها في المكان الذي يقف فيه الملعب الآن. شعار نادي SC Cambuur هو البديل المحدث لدرع عائلة Van Cammingha ، في إشارة إلى التاريخ الغني لكل من الاسم والموقع.

يمكن وصف شعار النادي على النحو التالي:

معطف أصفر من الأسلحة مع غزال أحمر ممدد ، والأرجل الأمامية ممدودة. مصحوبة بثلاثة أمشاط سوداء بصفين من الأسنان لكل منهما: مشطان من أعلى وواحد من أسفل. تُسمى الشعارات الموجودة في الدرع بالأسلحة الناطقة ، أو الأسلحة التي تشير صورتها إلى اسم من يرتديها.

عن editor

شاهد أيضاً

LA Marche Verte… 49ème anniversaire

49e verjaardag van de aankondiging van de glorieuze Marche Verte Het was in feite op …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *