Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / AMSTERDAM Pers / الجريمة الكاملة  

الجريمة الكاملة  

لغز خبراء الفضاء

لغز هوية مختطف طائرة بوينغ 727 الغامض ’دي بي كوبر’D.B.Cooper الذي اختفى في الظلام مع حقيبة 200 ألف دولار

رغم اقتناع الأجهزة المخابراتية الدولية بأنه لا توجد جريمة كاملة إطلاقا فهي تقف عاجزة بكل تحاليلها المشهورة لم تتوصل إلى حل لغز اختطاف طائرة وحقيبة أموال ..

القضية سجلت في 25 نوفمبر 1971 وحاول أشهر الباحثين للوصل الى الحمض النووي لكن الخاطف كان أذكى من الجميع فلم يترك واحدا في المائة من الأدلة التي تشير إليه.

   دان “دي بي” كوبر طائرة الخاطف الذكي الذي اختطف طائرة بوينج 727 تابعة لشركة طيران نورث ويست وطالب بمبلغ 200 ألف دولار نقدًا وأربعة مظلات هبوط.  وما ان تسلم المبلغ أقلعت الطائرة واختفى في الظلام مع 200 الف دولار.. لحد الان لم تستطع الأجهزة المختصة حل لغز اختطاف الطائرة واختفاء الخاطف ولم يقفوا على أبسط دليل يقود نحو الخاطف.

   تشير البحوث الأولية العادية بأن الخاطف بعد أن صعد الطائرة الفضاء سلم رسالة إلى المضيفة المسماة /فلورنس شافنر/ كتب فيها : “سيدتي، يجب أن تقرأي الورقة، لدي قنبلة في حقيبتي..يجب أن تجلسي بجانبي، الطائرة اختطفت.”  

  طالب كوبر  بالمبلغ وما ان سمح له برج المراقبة بالهبوط..هبطت الطائرة في المطار  المسمى سياتل تاكوما، وهناك تم  إنزال   36 راكبا لم يفهموا لماذا صعدت الطائرة ثم نزلت ثم أقلعت .. ولم يعرفوا انهم كانوا محتجزون في طائرة مخطوفة .. كل ما علموا انه بقي أربعة من أفراد الطاقم على متن الطائرة بناء على طلب “دي. بي. كوبر”.

   في جو ليلي أن أقلعت الطائرة مرة أخرى وخلال استوائها في الاجواء  فتح الخاطف ’دي.بي . كوبر’ بابها الخلفي وقفز بالحقيبة المليئة بالنقود في الظلام. وهكذا لازال كوبر يعتبر من صناع الجريمة الكاملة التي لم تترك دليلا واحدا.،بل حتى هويته لم يتم الوقوف عليها.

عن editor

شاهد أيضاً

TCHAD .. MAROC

M. RACHID TALBI EL ALAMI REPRÉSENTE SM LE ROI À LA CÉRÉMONIE OFFICIELLE D’INVESTITURE DU …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333