Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / CINEMA TELEGRAAF PERS / جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 200,000 دولار أمريكي

جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 200,000 دولار أمريكي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 200,000 دولار أمريكي، وفق معيار الجدارة

باب التقديم على المشاريع السعودية مفتوح من الآن حتى يوم السبت، الموافق 20 يناير، 2024 بينما نستقبل المشاريع العربية والإفريقية والآسيوية من الآن وحتى يوم الثلاثاء، الموافق 30 يناير 2024.

وفي دورة هذا العام الخامسة 2024؛ يقدم لودج البحر الأحمر برنامجه الذي يجري على امتداد 10 أشهر من خلال 5 ورش عمل، مع تخصيص الورشة الأولى للفرق السعودية المُشاركة، وتخصيص الخمسة الأخرى لعموم الفرق المُشاركة، حيث سيُشرف على المشاركين كلًّا من مدير لتطوير السيناريو ومدير البرامج التعليمية، إضافة إلى العديد من الخبراء والعاملين في مجال السينما، بهدف تعزيز فرص المشاركين من الارتقاء بمشاريعهم إلى أقصى الآفاق.

وإلى جانب جلسات تطوير السيناريو، يتوجّه البرنامج بدعمه إلى المنتجين عبر جلسات تغطي مراحل التطوير المهني والإنتاج والتمويل والبيع والتسويق. كما سيحظى المشاركون بفرصة العمل مع خبراء من جميع أنحاء العالم في مجالات الإخراج والتصوير والصوتيّات وعمليات ما بعد الإنتاج والبيع.بعد تطوير المشاريع وعقد الاجتماعات مع خبراء الصناعة، سيقتسم الفائزون جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 200,000 دولار أمريكي، وفق معيار الجدارة، كما سيتم الإعلان عن الجوائز خلال المهرجان.

******************************

The Red Sea International Film Festival

 (RedSeaIFF) is a unique and powerful platform for celebrating film, connecting cultures, and expanding horizons while welcoming everyone’s stories from all walks of life

It is a comprehensive cinematic platform that promotes diversity in all facets of narrative and filmmaking, elevating it beyond just a film-screening event

These ideas of diversity, connection, and cultural exchange are manifested in this year’s theme; “YOU’RE STORY, YOUR FESTIVAL”. A bold, artistic, progressive, and creative ten-day Festival for filmmakers, storytellers, film lovers, enthusiasts, distributors, and audiences from around the globe

***************************************

يُعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالسينما والتقاء الثقافات وتعميق الآفاق، مع احتضان قصص الرواة من جميع مناحي الحياة.

يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة، تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما.

موقع    RED SEA INTERNATIONAL FILM FESTIVAL

عن editor

شاهد أيضاً

TCHAD .. MAROC

M. RACHID TALBI EL ALAMI REPRÉSENTE SM LE ROI À LA CÉRÉMONIE OFFICIELLE D’INVESTITURE DU …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333