Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / .Krant Marokkaanse in Nederland / جمعية زهور للتنمية المركز التربوي زهور للأطفال الصم بايت ملول في السنة الامازيغية

جمعية زهور للتنمية المركز التربوي زهور للأطفال الصم بايت ملول في السنة الامازيغية

(أسݣاس إمباركي) 2974

جمعية زهور للتنمية المركز التربوي زهور للأطفال الصم بايت ملول مع تلاميذها  من خلال تنظيم أنشطة تعليمية وثقافية تهدف إلى تعريفهم بالموروث الثقافي الأمازيغي المغربي العريق والغني

مراسلة خاصة

بمناسبة “ايض ينّٓاير” و الذي يصادف 14 يناير من كل سنة، احتفلت جمعية زهور للتنمية المركز التربوي زهور للأطفال الصم بايت ملول مع تلاميذها  من خلال تنظيم أنشطة تعليمية وثقافية تهدف إلى تعريفهم بالموروث الثقافي الأمازيغي المغربي العريق والغني.

وكانت هذه المناسبة فرصة لتشجيع تلاميذ المؤسسة على ارتداء الملابس التقليدية الأمازيغية والمشاركة في الأنشطة الثقافية والفنية التي تسلط الضوء على هذا التراث.

وتهدف جمعية زهور للتنمية المركز التربوي زهور للأطفال الصم من خلال الاحتفال بالسنة الأمازيغية مع تلاميذها إلى زرع حب الوطن والانتماء للثقافة الأمازيغية وتعزيز الوعي بأهميتها وقيمها لدى الأجيال الشابة.

مكتب جمعية زهور للتنمية والاطر الإدارية والتربوية والتقنية والشبه الطبية والسواق بالمركز التربوي زهور للأطفال الصم تتمنى لكم و لكل الأمة المغربية سنة أمازيغية سعيدة (أسݣاس إمباركي) 2974.

المركز التربوي زهور للأطفال الصم بأيت ملول.

لغتكم عبارة ولغتنا إشارة

****************************

عن editor

شاهد أيضاً

Lancement officielle de la 15ème édition de l’Université d’été au profit des jeunes Marocains Résidant à l’Etranger.

La 15ème édition de l’Université d’été au profit des jeunes Marocains résidant à l’étranger a …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333