Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / مقتل سائحين إسرائيليين في مصر..La guerre en Israël

مقتل سائحين إسرائيليين في مصر..La guerre en Israël

La guerre en Israël

أكد مكتب مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في بيانله ، أن “الحرب المفروضة على دولة إسرائيل بدأت من خلال الهجوم الإرهابي القاتل من قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023”.ولأول مرة منذ 50 عاماً، أعلنت السلطات الإسرائيلية أن المجلس السياسي الأمني المصغر وافق على إعلان حالة الحرب مع قطاع غزة رسمياً.

*********************

مقتل سائحين إسرائيليين في هجوم إطلاق نار على موقع سياحي مصري

قُتل سائحان إسرائيليان يوم الأحد عندما أطلق مسلح النار على وفد سياحي في مدينة الإسكندرية الساحلية المصرية.وقالت وزارة الخارجية إن مرشدهم السياحي المصري قتل أيضا، وأصيب إسرائيلي ثالث بجروح متوسطة.وقال المتحدث باسم الوزارة إن وزارة الخارجية ومجلس الأمن القومي والجيش الإسرائيلي والسفارة الإسرائيلية في القاهرة تعمل جميعها على إعادة الإسرائيليين إلى الوطن. وستعيد طائرة عسكرية الناجين والجثث إلى إسرائيل.التفاصيل قريبا

أظهرت لقطات بعد الهجمات ضحيتين ممددتين على الأرض بموقع عمود بومبي، أحدهما ينزف من رأسه.وكان رجل مصاب آخر يرقد على الدرج في مكان قريب بينما كان ضباط مصريون يرتدون ملابس بيضاء يتحدثون مع بعضهم البعض. ولم يكن أحد يتلقى الرعاية الطبية.وشوهدت نساء إسرائيليات من المجموعة يقفن بجانب الضحايا ويصرخن: “سيارة الإسعاف! سياره اسعاف!” إلى الضباط.

 

عن editor

شاهد أيضاً

بداية الكلام من امستردام..فنون أحواش بإيقاعات العالم

بداية الكلام من امستردام  بقلم عبد الرحيم الفقير الادريسي فنون أحواش بإيقاعات العالم على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333