Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / زاوية قبيلة ايتوسى بالعيون

زاوية قبيلة ايتوسى بالعيون

زاوية قبيلة ايتوسى بالعيون

خاص مجلة السياسة العامة المدير المسؤول ورئيس التحرير عبد الرحيم الفقير الادريسي .

 .ملف الصحافة : 14\86 = الإيداع القانوني : 35\88 = INSS  : 1118998

  يوم عيد المسيرة الخضراء استمرت أنشطة الزاوية الخضراء للتربية والثقافة برئاسة السيد محمد بنسودة الوزير وكانت الوجهة الصباحية زاوية قبيلة ايتوسى بالعيون حيث كالعادة كان عدد كبير من أعضاء الزاوية في استقبال السيد الوزير بالتمر والحليب والاستقبال الحار .. وبعد أن توزيع كؤوس الشاي والحليب وغيرهما رحب المتدخلون بالوفد الحاضر تم تقديم الهدية وهي عبارة عن = الدراعة الصحراوية = للسيد محمد بنسودة الوزير  فيما قدم السيد محمد بنسودة الوزير مجموعة من المصاحف القرآنية ومجموعة من مؤلفات الجمعية الأخيرة ومؤلف دليل الخيرات .. وألقى السيد محمد بنسودة الوزير عرف من خلالها الغاية من الزيارة وتحدث عن الروابط الأخوة ..

   وفي ظل جمالية اللحظة والترحيب خلال اللقاء تحدث السيد محمد بنسودة الوزير بفخر واعتزاز عما كان لأسلافه علماء بني سودة رحمهم الله من علاقات وروابط مع علماء الصحراء أساسها الحب والإخاء وتبادل الزيارات والرسائل والمنتوجات العلمية والمعرفية لإعلاء صرح الثقافة المغربية وإشعاعها وضمنها الثقافية الحسانية وما أدراك ما الثقافة الحسانية وهو ما حرص على تدوينه العالم الشيخ التاودي بنسودة رحمه الله في كتبه ومصنفاته ومخطوطاته حيث أشار إلى أسماء وعلماء الصحراء الذين تعاملوا مع علماء بني سودة . هذا ووعد السيد محمد بنسودة الوزير الأعضاء بمشاركتهم في عيد المولد القادم ..

عن editor

شاهد أيضاً

Ahwash-kunsten met de ritmes van de wereld

Ahwash-kunsten met de ritmes van de wereld Nederlandse versie                 Speciaal: Onze correspondent: Abderrahim Fakir Idrissi …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333