Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / المساواة في المعاملة وعدم التمييز

المساواة في المعاملة وعدم التمييز

   في هولندا نتعامل مع الجميع بالطريقة نفسها. بالطبع إذا كانت المواقف متشابهة أو متشابهة. التمييز غير مسموح به.نحن نعامل الجميع بنفس الطريقة. هذا صحيح وليس تماما. على سبيل المثال ، ليست الحالة أنه يجب على كل شخص في هولندا الحصول على نفس الراتب أو المعاش التقاعدي. لكن على الرجال والنساء ، على سبيل المثال ، أن يكسبوا بقدر ما يقومون بنفس الوظيفة أو العمل المتشابه إلى حد كبير. هذا هو السبب في أن المادة 1 تنص أيضًا على أننا نتعامل مع ذلك ، ولكن فقط إذا كانت المواقف متشابهة جدًا.

المادة 2: الجنسية الهولندية ؛ غريب. تسليم المجرمين. الحق في مغادرة البلاد.

  1. من هو الهولندي هو في القانون. قد ينص القانون أيضًا على أن شخصًا آخر يقرر ذلك.
    ينص القانون أيضًا على من نسمح به في هولندا. ومن نرسله بعيدا. قد ينص القانون أيضًا على أن شخصًا آخر يفعل ذلك.
    3.
    قد نرسل أشخاصًا إلى بلدان أخرى إذا طلبت تلك البلدان الأخرى ذلك. لا يمكن تسليم ذلك إلا إذا فعلنا ذلك كما اتفقنا في المعاهدة.
    4.
    يمكن للجميع مغادرة هولندا. هذا يعني أنه يحق لكل شخص الحصول على جواز سفر أو وثيقة سفر أخرى. هذا هو الحال فقط إذا لم تكن هناك قواعد أخرى في القانون.
    لا ينص الدستور بالتالي على من هو هولندي ومن ليس كذلك. كما أنه لا يذكر من نسمح به في هولندا ومن لا يفعل ذلك. تقول فقط أنه يجب أن يكون هناك قانون ينظم ذلك. هذه القوانين موجودة أيضًا. من هو الهولندي ومن ليس في قانون المملكة بشأن الجنسية الهولندية. من نسمح لهولندا في قانون الأجانب 2000 وجميع اللوائح التي تتوافق معه. وقد ينص القانون على أن شخصًا آخر ، مثل الحكومة أو الوزير ، قد يقول أيضًا من هو هولندي ومن نسمح به.
    في بعض الأحيان تطلب الدول تسليم أشخاص معينين. يريدون منا أن نرسل أشخاصًا موجودين في هولندا إلى بلدهم. على سبيل المثال ، لأن شخصًا ما في ذلك البلد فعل شيءًا إجراميًا ثم فر إلى هولندا. في هولندا ، نحن نشارك فقط في تسليم الأشخاص إذا كنا قد أبرمنا اتفاقيات حول هذا الأمر.
    يمكن للجميع مغادرة هولندا. يمكن للجميع بالتالي التقدم بطلب للحصول على جواز سفر أو وثيقة سفر أخرى. هذا هو دائما تقريبا صحيح للجميع. لكن هناك استثناءات. هناك قواعد أخرى لبعض موظفي الخدمة المدنية والعسكريين. من يستطيع الحصول على جواز سفر ومن لديه وثيقة سفر أخرى ، هو في قانون الجوازات. من الدستور الهولندي

عن editor

شاهد أيضاً

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI  BNAT  TIMBOUKTOU Asmaa Hamzaoui a su faire preuve de courage, d’audace et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333