Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / 170 مليون يورو من البضائع العسكرية إلى أوكرانيا

170 مليون يورو من البضائع العسكرية إلى أوكرانيا

سلمت هولندا حتى الآن أكثر من 172.7 مليون يورو من البضائع العسكرية إلى أوكرانيا. كتب وزير الدفاع أولونغرين في رسالة إلى مجلس النواب أن الحكومة ستواصل بذل الجهود للحصول على دعم إضافي. كالعادة ، لن تصدر الحكومة أي إعلانات مفصلة علنًا حول ما تم تسليمه بالضبط. ستطلع الغرفة على هذه التفاصيل بسرية.

يذكر أولونغرن في الرسالة أن هولندا ترسل ثلاثة مدافع هاوتزر أخرى إلى أوكرانيا. كانت قد أعلنت ذلك بالفعل في اجتماع للناتو الأسبوع الماضي. وبذلك يرتفع العدد الإجمالي لمدافع الهاوتزر المدرعة التي تزودها هولندا لأوكرانيا إلى ثمانية. هم يعتبرون أثقل مدفعية للجيش الهولندي. . Bron NOS

……………………………..

نصائح السفر أوكرانيا………….وزارة الشئون الخارجية

لا تسافر إلى أوكرانيا. لا يهم ما هو وضعك أو ما هي النوايا الحسنة لديك. إذا كنت ترغب في دعم اللاجئين ، فمن الأفضل أن تفعل ذلك من هولندا. هناك العديد من المنظمات المهنية التي تسافر إلى المناطق الحدودية لدعم السكان. يتوفر مركز الاتصال الخاص بنا على مدار 24 ساعة في اليوم لأسئلة المساعدة القنصلية على الرقم 247247247 31+. المجال الجوي مغلق. هل انت في اوكرانيا دع عائلتك وأصدقائك يعرفون كيف تعمل بانتظام. التزم بحظر التجول إذا كان ينطبق على المدينة التي تتواجد فيها. اتبع دائمًا تعليمات السلطات المحلية.

عن editor

شاهد أيضاً

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI  BNAT  TIMBOUKTOU Asmaa Hamzaoui a su faire preuve de courage, d’audace et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333