Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / وضع حدّ للإفلات من العقاب

وضع حدّ للإفلات من العقاب

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code

وضع حدّ للإفلات من العقاب

   ….عن أخبار الأمم المتحدة…   شدد الأمين العام على أن وضع حدّ للإفلات من العقاب على الجرائم الدولية أمر أساسي، وفي كل هذا، تلعب المحكمة الجنائية الدولية دورا مهما لضمان المساءلة الفعّالة.

وقد فتح المدّعي العام للمحكمة تحقيقا في الوضع في أوكرانيا. ولفت الأمين العام الانتباه إلى أن التعاون الكامل مع المحكمة أمر ضروري.

وأشار إلى أن بعثة تقصي الحقائق التي أنشأها في أعقاب الحادث المأساوي الذي وقع في مرفق الاحتجاز في أولينيفكا في 29 تموز/يوليو، جاهزة للانتشار بمجرد تلقي جميع التأكيدات اللازمة.

وقال إن التقارير التي ترد شديدة القسوة: “الإعدام بإجراءات موجزة والعنف الجنسي والتعذيب وغيره من ضروب المعاملة اللاإنسانية والمهينة ضد المدنيين وأسرى الحرب. وأحدث الروايات عن المدافن في إيزيوم مزعجة للغاية.”

ودعا إلى إجراء تحقيق شامل في كل هذه الادعاءات لضمان المساءلة. كما دعا إلى محاسبة الجناة في إجراءات قضائية عادلة ومستقلة، وأكد أن للضحايا وأسرهم الحق في العدالة والإنصاف والتعويض.

عن editor

شاهد أيضاً

جمعية  ورزازات ايفنتس Ouarzazate Events

جمعية  ورزازات ايفنتس Ouarzazate Events الرئيس: محمد ختوش مدير المعهد المتخصص التكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333