ملعب Bréda

Stadion Bréda

حل ملعب Rat Verlegh محل NAC-Stadion القديم الواقع في Beatrixstraat. بدأ بناء الملعب الجديد في عام 2005 ، وافتتح رسميًا في 11 أغسطس 1996 بمباراة ودية بين NAC والجانب البرازيلي Grêmio (0-0).

في عقده الأول ، مر رات فيرليج ستاديون بعدة أسماء رعاة ، لكن في عام 2006 قرر النادي تبني اسم رات فيرليغ ، لاعب النادي بين عامي 1912 و 1931 ، وأيقونة مشهورة بين مشجعي النادي.

كانت السعة الأولية أقل قليلاً مع ما يزيد قليلاً عن 17000 مقعدًا ، لكن بعض التجديدات الطفيفة وإدخال عدد صغير من أماكن الوقوف رفعتها إلى 19000 مقعدًا حاليًا.

كيفية الوصول إلى ملعب Rat Verlegh

يقع Rat Verlegh Stadion باتجاه الشمال الشرقي من مدينة بريدا على بعد حوالي كيلومترين من وسط المدينة ونصف كيلومتر أكثر من محطة القطار الرئيسية بالمدينة.

يمكن الوصول إلى الملعب بالحافلة رقم 2. استقل الحافلة من محطة القطار في اتجاه Haagse Beemden. بعد حوالي 12 دقيقة انزل عند توقف ملعب NAC. تمر الحافلة أيضًا عبر وسط المدينة. تعمل الحافلات مرتين إلى أربع مرات في الساعة.

 

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

 

عن editor

شاهد أيضاً

في الدورة 55 لمجلس حقوق الانسان

Historisch record… La presse dit : Un corner préparé et présenté par le journaliste Abderrahim …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *