Telegraaf-Mensheid-pers1333

Enschede

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Enschede

تاريخ في ربيع عام 1902 ، اكتشف صديقان ، Derk Kortenvoort و Gait Reuvekamp ، عالم كرة القدم. لم يكن لدى الاثنين أي معرفة بقواعد اللعبة ، لكنهما استمتعوا. انضم العديد من الأولاد إلى المجموعة. في النهاية تمكن أحد الأولاد من الحصول على نسخة من “قواعد لعبة كرة القدم” ، وبعد ذلك قرر الأولاد بدء نادي: هولانديا. جذب النادي الكثير من الاهتمام ودافع أعضاء النادي الحالي “Inartie” عن الاندماج مع Hollandia. حدث هذا الاندماج: في 3 مايو 1903 ، ولد نادي هرقل.

اسم هيراكليس بعد خمسة أشهر بالضبط من تأسيس Hercules ، انضمت إلى Twentsche Voetbal Bond. المباراة الأولى تحت اسم T.V.B. فاز 2-0 على مهاجم انشيده. بعد ثلاث سنوات ، في عام 1906 ، تم تقديم طلب للسماح لفريق هرقل الأول بالانضمام إلى الدرجة الثانية من الاتحاد الهولندي لكرة القدم. تم قبول هذا الطلب ، بشرط أن يغير Hercules الاسم ، لأن Hercules من Enschede نشط بالفعل في هذه المسابقة. تم استبدال هرقل باليونانية المكافئة هيراكليس. تم استبدال زي هيراكليس أيضًا في عام 1910 ؛ حيث ظهر هيراكليس لأول مرة باللونين الأسود والأخضر ، أصبح هذا هو الأسود والأبيض الكلاسيكي كما نعرفه اليوم. كما يتويج الكعكة ، سيلعب هيراكليس على الموقع الأسطوري الآن على Bornsestraat من موسم 1913-1914 ، بعد أن ودع قطعة أرض بالقرب من Erve Bonthuis ، حيث كان قد أكمل المباريات حتى ذلك الحين.

المجد الأولحقق هيراكليس الترقية إلى الدرجة الأولى لأول مرة في موسم 1920-1921. بقيادة الإنجليزي هوراس كولكلوف ، يجبر هيراكليس على الترقية بفوزه على Wageningen. في الثواني الأخيرة من المباراة على أرضه كانت النتيجة 3-2 لتشكيلة ألميلو ، وفي فاخينينغن تم تأمين الترقية بالتعادل. بعد هذا الحدث الرياضي ، يتم أيضًا اتخاذ خطوات في مجالات أخرى. في عام 1924 ، على سبيل المثال ، بدأ بناء مدرج جلوس ، بناءً على المثال الإنجليزي. تم استخدام منصة الجلوس هذه لأول مرة في عام 1925.

تبين على الفور أن الموسم الكامل الأول الذي لعبه هيراكليس في هذا المدرج كان مجيدًا. أصبح آل ميلور أبطال الشرق وسمح لهم بالمشاركة في مسابقة البطولة. ولدهشة الجميع ، انتصر هيراكليس هنا أيضًا. أصبح هيراكليس البطل غير المهزوم للبلاد بستة انتصارات وتعادلين. لم تمر قصة نجاح الميلوز مرور الكرام. حظي فريتس شيبر وبيتس فريز بشرف اللعب للمنتخب الهولندي.

عن editor

شاهد أيضاً

Troisième mandat en tant que membre de l’Organe international de contrôle des stupéfiants (OICS)

Le Royaume du Maroc a été réélu pour un troisième mandat en tant que membre …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333