Breda

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van NAC Breda

  تأسيس NAC

تأسس النادي في 19 سبتمبر 1912 ، بعد اندماج بين NOAD (Nooit Op Geef Always Doorzet) ، الذي تأسس في 14 يوليو 1895 ، و ADVENDO (Aangenaam Door Vermaak En Usetig Door Ontspanning) ، التي تأسست في 1 نوفمبر 1904. أدى اندماج اسمي النادي إلى NAC (Noad Advendo Combination) المرجع السابق. الاسم الكامل الحالي لا تستسلم أبدًا المثابرة اللطيفة من خلال الترفيه ومفيد من خلال مزيج الاسترخاء بريدا هو ثاني أطول اسم للنادي في العالم. تألف أول مجلس إدارة للنادي من H.J.A. Loonen (رئيس) ، C.A. Wouterlood van Doesburg (سكرتير) ، R. Krietemeyer (أمين الصندوق) و L.H. كريتون (عضو اللجنة). بدأ NAC اللعب في الدرجة الثانية الجنوبية على أرض Bond van Physical Education ولعب أول مباراة له على أرضه في 3 نوفمبر 1912 ضد EMM من Vlissingen.

1915

أول مباراة في الكأس NAC – فيينورد (3-0)

في 14 مارس 1915 ، لعب NAC في بطولة الكأس الوطنية لأول مرة. في الجولة الأولى من كأس هولدرت (سلف كأس KNVB) ، تعرض الخصم فيينورد (نعم ، ثم مع IJ طويل) للتقدم بنتيجة 3-0 بأهداف فوسينار وفيرليغ وبينديلز. تقطعت السبل بشركة NAC في ذلك العام في الجولة الرابعة ، حيث أثبتت HVV أنها قوية للغاية.

1919

بطل الجنوب   من خلال ترك ويليم الثاني وميدلبورج و MVV في الخلف في المنافسة ، أصبح NAC بطلاً للجنوب لأول مرة في تاريخه في موسم 1918-1919. مع هذا اللقب في جيبه ، سُمح لـ NAC بالمشاركة في مسابقة البطولة ، حيث التقى أبطال الجنوب والشمال والشرق والغرب. لسوء الحظ ، حصل NAC على ثلاث نقاط فقط وانتهى في المركز الأخير.

عن admin

شاهد أيضاً

The Old Guard ..L’actrice sud-africaine Charlize Theron

PERS La star sud-africaine Charlize Theron se sent à l’aise dans son film The Old …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *