Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / كرسي الاعتراف :الجلسة رقم  :9.. رأس الثعلب ب 4000 دولار

كرسي الاعتراف :الجلسة رقم  :9.. رأس الثعلب ب 4000 دولار

كرسي الاعتراف : رأس الثعلب ب 4000 دولار …الباحث الصحفي عبد الرحيم الفقير الادريسي

الجلسة رقم  :9

كرسي الاعتراف : رأس الثعلب  ب 4000 دولار

الاسم :   الشيخ  لكروي السومري

العمر : 57  سنة

العمل : معالج في كل مجال

مكان العمل : دولة عربية

التخصص :  معالج  ومتخصص الامراض الخبيثة

منصة الاعتراف :  توقيف كل اعمال السحر

  لا يتختلف اثنان في أن المشعوذ  أو المشعوذة..  والسحرة هم اشخاص فاشلون في دراستهم .. في حياتهم الاجتماعية .. في حصولهم على  وظيفة او بالاحرى عمل قار … فالتجأوا  الى اقرب وسيلة مهمة للحصول على المال الوفير .. باعتماد أساليب غامضة يمارسونها

    يوهم الجاهل واصحاب النفوس المريضة بأن المشعوذة او المشعوذ له كرامات وصاحب معجزات خارقة

  المشعوذ ما كان له أن يكون ناجحا ومشهورا إلا باعتماده على سداجة الناس … فهو يختار مكان شعوذته داخل الاحياء الشعبية ليمكن له التأثير على عقول مجموعات نسائية في الوهلة الاولى … ومن خلال تلك النسوة يمكن له الحصول على الشهرة التي يرتزق بها ..  خلال التنقيب عن اعترافات لمشعوذين لنشرها في البحث الصحفي صادفنا عجائب وغرائب لا تخطر على البال اعترف بها مشعوذون ذاع صيتهم ورفعوا شعار التوبة من تلقاء أنفسهم .. بل قاموا باعمال اجرامية للحصول على المال ..  واعترفوا باعمال للخروج من الاسلام لكي يصلوا إلى مبتغاهم ..

انها مجموعة من الاعترافات التي نستعرضها بأسلوب بسيط ليفهمها الجميع وهي عبارة عن اعترافت لأحداث واقعية لعدد من المشعوذين كيف وصلوا للشهرة العالمية فمنهم من أصبح ساحرا بالصدفة ..

ومنهم من اشتهر بالفقيه وهو لا يحفظ إلا بعض الآيات فقط ..

ومنهم من سخر مساعديه لتحقيق شهرته ..

  في كرسي الاعتراف هناك مشعوذات طالبت بعض الساحرات المشعوذات مبالغ مالية ضخمة لكي تسرد قصة ممارستها للسحر 

 منهن من طردتنا عندما أبلغناها بالمهمة  الصحفية والبحث الذي نقوم به

  منهن من عرضت علينا قوتها في السحر والجن والشياطين باستعمالها رقما = الرقم يعني في عالم الألعاب وخفة اليد  واستعمال المساعدين =

   وهناك من اعترف ببساطة بان الناس هم من صنعوا منه فقيها وساحرا وشيخا .. بتجارب بسيطة ومتعددة اولها الرقية .. وأخرها بيع منتوجات اعشاب متخصصة ..

هذه الاحداث جاءت على لسان مشعوذين ومشعوذات وسحرة وساحرات من مجموعة من البلدان العربية والاوروبية .. 

 

    أحكي لكم ياسادة أشياء خبأتها سنين طويلة حتى عن أقرب الناس إلي..

  وليكن صدركم واسعا حتى أفضي بقصتي أملا المغفرة وصدق التوبة والسماح لي ما دمت قد صارحتكم بالحقيقة وتدعون لي بالغفران.

   أنا من بلد عربي تقلبت في عالم السحر والشعوذة وخلق المشاكل للناس أتمنى العفو من الله ومنهم .

   المشعوذون خطر على المجتمع يفسدون ولا يصلحون ..وأخاف على منتجي كرسي الاعتراف من حقدهم بعد صدور هذه الاعترافات لكنني أعلم ومتيقن أنه لايفلح الساحر حيث أتى .

المشعوذون والمشعوذات صنفان

  صنف محدود وهاوي وقنوع يكتفي بكتابة حرز أو ما يطلق عليه البركة وغالبيتهم يحتارون الأسواق والحلقة لعرض براعتهم وبيع منتوجاتهم وعرض بعض الخدع السحرية من فك الدوائر ..وقراءة الخط والكف.. واستعمال تجميد الماء ..وصندوق يظهر فارغا ثم يخرج منه أرنبا أو حمامة أو شيئا معينا واللائحة طويلة…

 الصنف الثاني جريء يدخل في صنف قاموس المشعوذين الكبار وهم لا يحبذون لقب المشعوذ بل يفضلون الساحر الشريف الفقيه العلامة السيد وهلم جرا.

  هؤلاء لا يقنعون إلا بالمال الكثير وذلك باستعمالهم خدعا يشترونها بأثمنة باهضة يربحون منها المال الوفير ولهذا نجدهم يمتلكون الضيعات والمساكن الفخمة والعمارات ومتخصصون في استخراج الكنوز .. ولا يستقبلون في صالوناتهم إلا الأغنياء الكبار والامراء وغير ذلك ..ولا يشترطون مبلغا ماليا بل يقبلون فقط الهدايا التي تساوي عقد جوهر، أو شقة ،أو سيارة فاخرة، أو تحفة ذهبية ، أو ضيعة، أو منصبا كبيرا لأحد أبنائهم … لهذا هم مشهورون فقط عند الطبقات العليا من الناس . .

  عاشرت بعض هؤلاء لعلي أقطف منهم تصميم عملية كبيرة تغنيني عن 20 عملية بسيطة مع ضعفاء الناس.. ولم أترك منطقة بها ساحر كبير في دول أوروبية وعربية إلا حاولت الوصول إليه باحثا عن هدفي ، فلم أجد إلا فراغا على فراغ ، وتهربا منهم وتسترا عن أفعالهم .

  لم أجد مطلوبي إلا بعد سنوات حينما طرق بابي رجل عربي معروف من كبار رجال الأعمال فوظفت كل طاقاتي لأحصل على ثقته بعرض مجموعة من الخدع والحيل حتى وثق بي وانبهر وأعجب بقوتي وتحكمي في السحر .

  عندما تيقنت من ثقته بي فتحت ملف الإبتزاز وأول ما طلبت منه الغذاء معي وقدمت له كبشا مشويا لافهمه أنني غني ولا أهمية عندي للمال كأنما أنا شخص له بركة أساعد المرضى ومتطوع لمعالجتهم وضربت له أمثلة كلها كذب في كذب بأنني عالجت الأمراء وأغنياء البلد مجانا .

 قال الزبون العربي أنه محسود وضعيف جنسيا ويفشل في بعض مشاريعه .

  هنا أيقنت أنه لو كات ذكيا لنجح في كل مشاريعه وما كان لياتي عندي لأعالجه .

   بعد أخذ ورد واجتهاد أعلمته أن طالعه يشير أنه أنه مسحور من طرف امراة بسحر صنعه ساحر يهودي وهو من السحر الأسود وهو مدفون في زاوية من الزوايا لا أحد يستطيع الوصول اليه .

  4000 ألاف دولار هو ثمن ابطال السحر فوافق بدون تردد واتفقنا على موعد لإنجاز العمل الأول فأظهرت له الإخلاص والتودد حتى سلمني بالترغيب 3000 ألف دولار فيما سيجلب لي الألف دورلار قريبا .

  عندما شرعت في العزيمة بدأت في ضربه ضربا مبرحا لدرجة أنه كان يخفي رأسه بين رجليه إلى أسقطت فوق رأسه جثة ثعلب مجففة وما نظر إلى ذلك وهرب الى زاوية البيت يرتجف وينظر إلي وأنا منشغل في فتح بطن الثعلب وأستخرج منه لوحات نحاسية صغيرة مكتوب عليها اسمه وطلاسم يهودية وأشكال منوعة .

 لماذا اختلقت له الثعلب لأنه كثير في بلاده ويمكن استعماله إما السحرة الذين يقومون بذلك ففي كل مكان، فلا تحقدوا علي فالمال يعمي عيون الرجال ولو كانوا رجال أعمال .

  سألني الثري العربي عن الثعلب فأوهمته أنني سأتكلف به ولكن هناك ثعلب آخر مدفون في بلاد بعيد عليك الذهاب إليها والقيام بإبطاله.وقلت ذلك لأوقف علاقتي به.

  فكر قليلا وقال المال موجود ولابد أن أكمل هذا الشيء ..

  طمعت في المزيد من المال وقلت له تعود إلي غذا لأكشف لك عن البلد والمكان .

  في الغذ قبل مجيء الرجل العربي الثري اصلت بصديقي وزميلي في المهنة يوجد بموريتانا أبلغته بالواقعة فتكلف مساعدوه بالبحث عن عظام كلب ميت وتم دفنه في ومكان معين .

  جاء الصديق وأبلغلته أن الثعلب الذي به سحر يوجد بموريتانيا فأبلغني أننا في الاسبوع القادم سنسافر وأنها مناسبة للقاء صديق له رئيس جماعة ما وفعلا اتصل به وعقد معه اللقاء .

  في المطار كان صديقه متواجدا بالمطار وقام بكل الاجراءات القانونية وأخذنا إلى ضيعة كبيرة بها جمال كثيرة وهناك أخذ الثري العربي من صديقه مبالغ مالية علمت أنها أرباح تجارية قائمة بينهما .

  وبعد يومين اتصلت بصديقي وزميلي في المهنة اتفقنا على موعد بالبلدة المجاورة حيث أخذنا الى المكان الذي تقول تكهناتي وبقينا نتمشى إلى أن وقفنا على حفرة مظلمة نزل بها زميلي مستخرجا عظاما ورؤوسا كثيرة لكلاب وفي قلب رأس كلب دوائر نحاسية فيها طلاسم عليها اسم صديقي الثري العربي.

 أخذنا الدوائر النحاسية إلى مشعوذة وجهها مخيف في زاوية هناك لتبطل السحر هذه المشعوذة تشتغل مع زميلي المشعوذ الموريتاتي ..

  وهكذا اغدق الثري العربي على الجميع الكثير من الأموال بينما أنا ربحت منه أموالا وشقة لانه كان يبني العمارات ويبيعها ..

  اطلبوا لي المغفرة …

عن editor

شاهد أيضاً

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI  BNAT  TIMBOUKTOU Asmaa Hamzaoui a su faire preuve de courage, d’audace et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333