Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / كرسي الاعتراف : الحلقة رقم 5 …السحر المدفون في البيت

كرسي الاعتراف : الحلقة رقم 5 …السحر المدفون في البيت

 كرسي الاعتراف : الحلقة رقم 5 … الدرهم الذي يمشي ..السحر المدفون في البيت

الدجاج الذي يرقص..السحر الذي يسقط فوق راس صاحبه

لا يتختلف اثنان في أن المشعوذ  أو المشعوذة..  والسحرة هم اشخاص فاشلون في دراستهم .. في حياتهم الاجتماعية .. في حصولهم على  وظيفة او بالاحرى عمل قار … فالتجأوا  الى اقرب وسيلة مهمة للحصول على المال الوفير .. باعتماد أساليب غامضة يمارسونها …

    يوهم الجاهل واصحاب النفوس المريضة بأن المشعوذة او المشعوذ له كرامات وصاحب معجزات خارقة …

  المشعوذ ما كان له أن يكون ناجحا ومشهورا إلا باعتماده على سداجة الناس … فهو يختار مكان شعوذته داخل الاحياء الشعبية ليمكن له التأثير على عقول مجموعات نسائية في الوهلة الاولى … ومن خلال تلك النسوة يمكن له الحصول على الشهرة التي يرتزق بها ..  خلال التنقيب عن اعترافات لمشعوذين لنشرها في البحث الصحفي صادفنا عجائب وغرائب لا تخطر على البال اعترف بها مشعوذون ذاع صيتهم ورفعوا شعار التوبة من تلقاء أنفسهم .. بل قاموا باعمال اجرامية للحصول على المال ..  واعترفوا باعمال للخروج من الاسلام لكي يصلوا إلى مبتغاهم ..

انها مجموعة من الاعترافات التي نستعرضها بأسلوب بسيط ليفهمها الجميع وهي عبارة عن اعترافت لأحداث واقعية لعدد من المشعوذين كيف وصلوا للشهرة العالمية فمنهم من أصبح ساحرا بالصدفة ..

ومنهم من اشتهر بالفقيه وهو لا يحفظ إلا بعض الآيات فقط ..

ومنهم من سخر مساعديه لتحقيق شهرته ..

  في كرسي الاعتراف هناك مشعوذات طالبت بعض الساحرات المشعوذات مبالغ مالية ضخمة لكي تسرد قصة ممارستها للسحر 

 منهن من طردتنا عندما أبلغناها بالمهمة  الصحفية والبحث الذي نقوم به

  منهن من عرضت علينا قوتها في السحر والجن والشياطين باستعمالها رقما = الرقم يعني في عالم الألعاب وخفة اليد  واستعمال المساعدين =

   وهناك من اعترف ببساطة بان الناس هم من صنعوا منه فقيها وساحرا وشيخا .. بتجارب بسيطة ومتعددة اولها الرقية .. وأخرها بيع منتوجات اعشاب متخصصة ..

هذه الاحداث جاءت على لسان مشعوذين ومشعوذات وسحرة وساحرات من مجموعة من البلدان العربية والاوروبية ..

 …………………………………………………

كرسي الاعتراف : الحلقة رقم 5

الدرهم الذي يمشي

السحر المدفون في البيت

الدجاج الذي يرقص..

السحر الذي يسقط فوق راس صاحبه

 

الاسم :  الشيخ العلام

العمر : 57 سنة

العمل : ساحر فقيه

مكان العمل : بلجيكا وهولندا وفرنسا

التخصص :  كل انواع الطلاسم السحرية

كرسي الاعتراف :  المسامحة

 ما دمت في كرسي الاعتراف أقول لكم

  من الخدع الأخرى هناك الدرهم الذي يتم رميه في قلب البيت فيتدحرج ببطء نحو مكان معلوم.. وهذا المكان يوهمك الساحر المشعوذ بأنه مرشوش بسحر أو به سحر ولازال أثره…

  العملية ليست سوى أن المشعوذ يقول أنه سيجوب البيت .. وخلال تجواله يرمي خفية نقطة من الزئبق التي تجلب كل قطعة ذهبية أو فضية وما نحوها..

  بطبيعة الحال الزئبق لا لون له ولا يمكن رؤيته بالعين المجردة وخصوصا إذا كانت نقطة صغيرة..

السحر المدفون في البيت

  هناك بعض المشعوذين الذين يوهمون الناس أن سحرا قد يكون مدفونا في قلب المنزل أو هناك كنزا واللائحة طويلة في إيهام الزبناء فيأتون بحفنة قمح يرمونها وسط البيت فتتجمع في لحظة بمكان معين ..

  العملية خدعة حيث يتم وضع القمح في الماء حتى ينتفخ ويتم زرع قطعة صغيرة جدا مثل رؤوس الإبر في قلب كل حبة وبعد ذلك يتم تجفيف القمح في الشمس وعندما تجف قبة القمح تتجمع على نفسها فلا يمكن لقطع الحديد أن ترى بالعين المجردة وخصوصا أن القمح يتم وضع حباب العدس والشعير معه لتشتيث الأنظار ، ويتم رمي الجميع في محيط القاعة فتتجمع حبات القمح على نقطة الزئبق وهناك يشرع المشعوذ في تفسير ذلك كما يحلو له ليبتز الضحية.

الدجاج الذي يرقص..

  من الخدع الكثير منها الدجاج الذي يرقص فوق وعاء مقلوب وليس تحته نار كما يظن البعض فكل ما هناك أن المشعوذ يضع الدجاجة فوق الوعاء ويوكزه بعكازه وكلما وضع عكازه على الوعاء تهتز الدجاجة لان العكاز به تيار كهربائي ببطارية مدفونة في قلب العكاز ولذلك يحاول المشعوذ أن يطلب من الحاضرين التركيز على الوعاء بدل العكاز..

    السحر الذي يسقط فوق راس صاحبه

 هناك خدع متعددة منها السحر الذي يسقط فوق رأس الزبون والصحن الذي يكتب بدون أن يكتب فيه المشعوذ أو القلم الذي يكتب دما والحجاب الذي يوضع في كف الزبون فيمشي الحجاب وحده من كب الزبون إلى عنقه مرورا بساعده

  هذه خدع بسيطة لدى المشعوذ والمشعوذة فهي كلها خدع كيماوية يستعملها المشعوذون أمام الزبون الغير متعلم لانه يدرك أن ضحاياه قليلوا الحيلة والعلم ولم يدخلوا جامعات ولم يدسوا فيزياء او كيمياء ولم يشاهدوا برامج تخص هذه الأساليب والحيل

براعتي في السحر

 عندما أكونا وحيدا أمام امراة غنية وغبية أمارس الخدع مبرزا مهاراتي وقوتي وتمكني من السحر لاوهمها بأنني الساحر الذي لا يقهر والذي يجمد الماء ويتكلم مع الأشباح بكلام مسموع على لسان الشبح الحاضر وأحرك الأواني من مكانها ،وأجعل الصور المعلقة في الحائط تسقط من تلقاء نفسها ،وأجعل الكاس وحدها ترتفع إلى فمي ، واترك الورقة ترقص أمامي بدعوى أن الشبح يرقص معها ، بل أحسب ما في جيب الزبون من مال وأستطيع أن ابلغ الزبونة بنوع الحجاب الذي تحمله معها وأشككها فيه وهذا كله ثقوا بي هي خدع وليست سحرا أبدا وكل إنسان يستطيع فعل ذلك….

هل هي مسحورة ام لا

  أي امراة غنية تتفاجأ بمهاراتي فأطلب منها شيئا من تراب بيتها وعندما تحضره لي أطلب منها رميها في وسط ورقة أكتب فيها اسمها وهل هي مسحورة أم لا … وتضع الورقة في بطن كفها وفي لحظة تشعر بحرارة نار تشتعل رويدا رويدا في بطن كفها فلا أدعها تترك الورقة ولا تفتح كفها حتى تشتعل النار ..فاضع يدها بسرعة في وعاء ماء بارد..

  هناك تنبهر المراة فأبلغها بأنها مسحورة لأن الورقة اشتعلت بالنار وأن سحرها من امراة لا أستطيع البوح باسمها وأعطيها اوصافا عامة تجعلها تتوقع ما تشاء أو أوهمها بأنها قد تخطت سحرا في عرس أو حفلة او جمع نسوي وهذا السحر معمول لغيرها وأصابها أثر منه أو أوحي اليها انها اكلت اكلة بها سحر لها او لغيرها

  نسيت أن أقول لكم ما هو سر الورقة التي تشتعل في كف المراة دون سبب..

  والحقيقة أقول لكم كم دفعت للحصول على سر هذه الخدعة التي أعرضها بثمن زهيد على منتجي كرسي الاعتراف…

  كنت أشتري مادة كيماوية من الصيدلية ملقبة ب جلاتين خاصة بشفاء انتفاخ أصابع الأرجل وهي مسحوق فقط .. وأشتري مادة  اسمها كريستلين مصنوعة من ماء قابل للاشتعال وأصبه في محبرة وأخلطه بالزعفران حتى يتغير لونه أما مادة الجيلاتين كنت أخلطه بالتراب الذي تأتيني به المراة من بيتها..

  أعمد الى الورقة البيضاء الصغيرة والرقيقة وأتظاهر أنني أكتب عليها طلاسم فتمتلىء الورقة بماء الكريسلين الذي هو من المحبرة وأبعثر على الورقة نقطا هنا وهناك وأطلب من المرأة وضعها في بطن كفها الأيسر وترمي باليمنى شيئا من التراب ومرة مرة تجمع يدها على الورقة..  بطبيعة الحال التراب به مسحوق الجلاتين والورقة بها الكريسيلين عندما يجتمعان يبدأ مفعول اختلاط المادتين في الانفعال وتشعر المراة بالحرارة ترتفع في بطن كفها وبالتالي تشتعل الورقة بالنار في ثانيثن .

ارتفاع ثمن السحر

  عند دهشة المراة وانتصاري على ذكائها أخبرها بأنها مسحورة وعليها إزالة السحر بإعطائها وصفة غريبة قد تجعلني أسلب منها المال محاولا اقناعها فقط أنني متعاطف معها وأعمل لذلك لوجه الخير بدون مقابل وكل ما تقدمه من مال هو لشراء البخور ولوازم العمل وقد أطلب منها شراء عجل يذبحه طلبة زاوية ما ومن دمه أكتب الحرز الذي تريده وقد اطلب منها بخورا من السعودية او اندونوسيا او الامارات لاستعماله في إبطال السحر..

  بطبيعة الحال لا أقوم بشيء مما أقوله فعندما أتسلم المال أصرفه وأوهمها أنني اشتريت ذلك…

  قبل أن اقوم من كرسي الاعتراف في هذه الجلسة أريد أن أعلمكم أن المرء يظل قويا إذا لم يتجه نحو المشعوذين أو الدجالين أو السحرة أو غيرهم…  فإذا فعل وانزلق برجله نحو هؤلاء فإنه سيستسلم لا محالة بفعل ما يتميزون به من ذكاء ونصب واحتيال ويصبح فريسة سهلة في الدجالين يفعلون به ما أرادوا .

عن editor

شاهد أيضاً

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI

MAÂLMA ASMAA HAMZAOUI  BNAT  TIMBOUKTOU Asmaa Hamzaoui a su faire preuve de courage, d’audace et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333