Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / CINEMA TELEGRAAF PERS / كرسي الاعتراف الحلقة رقم : 2….تتعلم السحر ومستعدة لإرضاء الشيطان

كرسي الاعتراف الحلقة رقم : 2….تتعلم السحر ومستعدة لإرضاء الشيطان

كرسي الاعتراف الحلقة رقم : 2….تتعلم السحر ومستعدة لإرضاء الشيطان

بحث دام 15 سنة من إنجاز :

عبد الرحيم الفقير الادريسي

المشعوذ  المشعوذة..  السحرة :

الفاشلون

  لا يتختلف اثنان في أن المشعوذ  أو المشعوذة..  والسحرة هم أشخاص فاشلون في دراستهم .. في حياتهم الاجتماعية .. في حصولهم على  وظيفة او بالاحرى عمل قار … فالتجأوا  الى اقرب وسيلة مهمة للحصول على المال الوفير .. باعتماد أساليب غامضة يمارسونها …

    يوهم الجاهل واصحاب النفوس المريضة بأن المشعوذة او المشعوذ له كرامات وصاحب معجزات خارقة …

  المشعوذ ما كان له أن يكون ناجحا ومشهورا إلا باعتماده على سداجة الناس … فهو يختار مكان شعوذته داخل الاحياء الشعبية ليمكن له التأثير على عقول مجموعات نسائية في الوهلة الاولى … ومن خلال تلك النسوة يمكن له الحصول على الشهرة التي يرتزق بها ..  خلال التنقيب عن اعترافات لمشعوذين لنشرها في البحث الصحفي صادفنا عجائب وغرائب لا تخطر على البال اعترف بها مشعوذون ذاع صيتهم ورفعوا شعار التوبة من تلقاء أنفسهم .. بل قاموا باعمال اجرامية للحصول على المال ..  واعترفوا باعمال للخروج من الاسلام لكي يصلوا إلى مبتغاهم ..

انها مجموعة من الاعترافات التي نستعرضها بأسلوب بسيط ليفهمها الجميع وهي عبارة عن اعترافات لأحداث واقعية لعدد من المشعوذين كيف وصلوا للشهرة العالمية فمنهم من أصبح ساحرا بالصدفة ..

ومنهم من اشتهر بالفقيه وهو لا يحفظ إلا بعض الآيات فقط ..

ومنهم من سخر مساعديه لتحقيق شهرته ..

  في كرسي الاعتراف هناك مشعوذات طالبت بعض الساحرات المشعوذات مبالغ مالية ضخمة لكي تسرد قصة ممارستها للسحر 

 منهن من طردتنا عندما أبلغناها بالمهمة  الصحفية والبحث الذي نقوم به

  منهن من عرضت علينا قوتها في السحر والجن والشياطين باستعمالها رقما = الرقم يعني في عالم الألعاب وخفة اليد  واستعمال المساعدين =

   وهناك من اعترف ببساطة بان الناس هم من صنعوا منه فقيها وساحرا وشيخا .. بتجارب بسيطة ومتعددة اولها الرقية .. وأخرها بيع منتوجات اعشاب متخصصة ..

هذه الأحداث جاءت على لسان مشعوذين ومشعوذات وسحرة وساحرات من مجموعة من البلدان العربية والاوروبية ..

تتعلم السحر ومستعدة لإرضاء الشيطان

كرسي الاعتراف  الحلقة : 2 المنوم  

الشيخة   السوسية

الاسم : الشيخة المرضية السوسية

العمر : 44 سنة

العمل : ساحرة  خاصة

مكان العمل : الدول العربية

التخصص :  صنع السحر والزواج والطلاق وفك المربوط  وكل انواع السحر واستخراج الكنوز

كرسي الاعتراف :  العفو والسماح

اعترف لكم …    خلال المدة التي امتهنتُ فيها الشعوذة لم أجد إقبالا من طرف الرجال إلا القلة القليلة  في مجال فك المربوط أو من به مس شيطاني أو القبول في التجارة والنجاح والهيبة أو الوصول إلى المراتب العليا.. بينما الشباب يسعون للنجاح أو للزواج بشابة تعيش بالخارج …

  كنتُ أحاول ألا أستقبلهم لأنهم لا يدفعون المال بسخاء بقدر ما وجدت النساء هن أكثر سخاءا للوصول لتحقيق السحر الذي يتخيلنه في عقولهن ونادرا ما تفاوضني امراة في الثمن الذي أطلبه ..

  يبدو من خلال تجربتي أن الرجال يسعون إلى المال والشهرة والعيش الكريم فيما أغلب النساء يأتون من أجل تدليل الرجل والسحر له لكي تظفر به لوحدها.. أو تتحكم في زوجها أو في أمه.. أو تريد سحرا لامراة تحقد عليها لأنها تزوجت بعشيقها… أو تريد سحرا لفلانة لكي لا تتزوج بفلان لأنها تريده لإبنتها وابنة أختها أو قريبتها ..

  كم امراة تدفع المال الوفير حتى لا يتم العرس بين فلانة وفلان..

  كم امراة أنفقت أموالا كثيرة من أجل ألا تتمتع قريبتها أو صديقتها بالأولاد ليطلقها زوجها وتظهر له قبيحة وتعيش حياتها معذبة…

   أعترف لكم …لو أحصيت لكم ماذا تريد المراة من سحر لاستغربتم …ماذا يريدن من أقرب الأقرباء لهن .. فأقل شيء تريده هو سحر لزوجها ليضل يحبها..

  لن تكفيني الأوراق إذا أعددت لكم مطالب النساء التي لا تعد ولا تحصى وهذا من الجشع وقلة الدين..

  مطالب النساء عند المشعوذين تصب في الحقد، والغيرة، والمقت، والجحود، ونكران الجميل، وعذاب الناس ..

  هناك نساء يردن أن يكون الجميع تحت تصرفهن ومستعدات لعقد اتفاقيات مع الشيطان ..

 بكل سداجة فهن يضيعن أموالهن في الكذب فقط …

  لتنرك هذا وتعالوا معي أنا الشيخة مرضية المعروفة بلقب السوسية أروي لكم شيئا يفيدكم ويفيد الباحث قبل أن أغادر كرسي الاعتراف ولا أتمنى أن يغضب أحد مني وأنا لم أسرد لكم شيئا تستفيدون منه .

  أذكر أنني لم أستغرب قط من المطالب التي يعرضها السدج علي ..وأنا أسميهم السدج الأغبياء لأن العاقل عليه أن لا يذهب عند المشعوذة لان الله قال وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله + قلت استغربت من طلب امرأة تريد أن يتزوجها شيطان لكي تصبح ساحرة لا تقهر ..

  جاءتني هذه السيدة وهي متعلمة عمرها 35 سنة من الجنوب لها جمال عربي خاص.. تثقن قراءة الكف وتقرأ الأوراق + الكارطة + تعلمت كل ذلك  .. وغرضها من طلبها الغريب هذا أن تتحول إلى عالمة.. ساحرة خصوصا وأنها تعاني من عقدة تلازمها منذ أن كان عمرها 22 سنة حين اغتصبها عشيقها ووعدها بالزواج ، ولكنه تركها وكلما حاولت التعرف على شخص تخطفه منها شابة ما .. وعندما يعرض عليها الأقارب الزواج بشخص معين تخاف الفضيحة وخصوصا أنها مارست الفساد كثيرا خفية من الأهل واجهضت الحمل مرتين وعليه أزالت فكرة الزواج  من عقلها وتريد أن تتعلم السحر لتنجز هي بنفسها أعمالا سحرية تجعلها جميلة في أعين الرجال يتهافتون عليها ، وهي تختار ما تشاء وتحبذ أن تختار شابا غنيا يتزوجها وتسحره ليصبح بدون إدراك وتعيش حياتها مع من تختاره من حين لآخر ..

 عندما تجد المراة ساحرة تفتح لها مطالبها التي لا تستطيع أن تطلبها من رجل ساحر أو بالاحرى مشعوذ..

   لقد قالت هذه الغبية الراغبة في تعلم السحر أنها مستعدة لإرضاء الشيطان بأية وسيلة كانت لكي تصبح من أكبر الساحرات .

   بالله عليكم ماذا أفعل مع هذه المستهترة فما أنا إلا مشعوذة لا أتقن إلا حرق (الشرويطة) وغالبا لا أتقن ذلك فلولا المكر والخداع الذي أتميز به لافتضح أمري مع أبسط السادجات مثلها .

  طلبت من هذه الحمقاء أن تأتي ليلا عندي واأعمل لها المطلوب وأبلغتها إن حصل القصد فإن الشبح الذي سيكون عبدا لها وسيتزوج بها زواجا كاملا ..وفي ذلك إشارة على رضاه ليخدمها وبعد أسابيع سيظهر لها في المنام يعرفها على اسمه وكلما تطلبه يأتيها ويقضي لها أغراضها..

   لم أجد امتناعا أو ترددا منها بل لمست استعدادا كبيرا وطلبت منها مبلغا كبيرا من المال لشراء البخور فوجدتها تفتح حقيبتها وتضع أمامي المال كاملا وتقبل يدي وتعدني بنفقة الحج على حسابها..

  في الليلة الموعودة حضرت الحمقاء فامرتها بعد الخلوة أن تزيل ما عليها من ثياب وتجلس أمامي ويجلس خادمي وراءها عريانا أيضا وعندما شرعت في العزيمة أمرتها أن تشرب من الكاس الذي كان أمامها من حين لاخر وما فقدت وعيها تركتها للخادم   والحارس   …   بعد ساعة ونصف من النوم العميق انتفضت تسأل هل حضر الشبح أم لا؟ وعندما راجعت نفسها قالت نعم نعم فعل .. وفرحت فرحا استغربت لها وراحت تنتظر اليوم الذي يظهر لها فيه الشيطان أو الشبح أو ما تتوهمه ..

  لقد فعل فيها المشروب فعلته وهي تتوهم أشياء أخرى أطلب منها أن تسامحني لأنني تبث عن هذا المجال .

عن editor

شاهد أيضاً

Kasbah Amlal …..بيت ضيافة

Kasbah Amlal is a Guest house located amidst the Dades Gardens in a quiet location …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333