Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / هشام يوضح

هشام يوضح

غضب مغاربة أمام مقر  قنصلية المملكة المغربية بأمستردام وهشام حارس الأمن يوضح

مراسلة من : حسن الركاز :   بعد الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا والذي يظهر فيه حارس أمن يشتم أحد المواطنين، خرج حارس الأمن عن صمته ووضح ملابسات الحادث.

لقد تعرضت للسب والقدف طيلة ذلك اليوم يقول هشام، لقد شتم أبي و حتى أمي حديثة الموت لن تسلم من السب والقدف،حاولت الكثير من المرات أن أتمالك أعصابي ،لكن لما تسمع أحدا يهينك ويسب أمك أمام الملأ ،فأكيد ستفقد أعصابك.

   بدأ هشام كلامه بالإعتذار لكل من شاهد ذلك الفيديو،وتأسف لكون الذي قام بتصوير الفيديو لم ينشر الجزء الذي تمت إهانتي فيه وتعرضت للإبتزاز فيه كذلك. وقال أيضا: كانت مجموعة مكونة من عشرة أشخاص تريد دخول مقر القنصلية بالقوة فتصديت لهم ومنعتهم من ذلك.

  راكم هشام خبرة في مجال الأمن لمدة تفوق عن أربعة وعشرون سنة، حيث قام بحراسة أماكن حساسة كالبرلمان ، والمقاطعات والقنصليات حسب قوله.

وأردف هشام قائلا : أنا لم أفهم لبعض الأشخاص إن كان الأمر يتعلق بإدارة هولندية يتم  احترام كل القوانين والمواعيد ، أما إن كان الأمر يتعلق بسفارة أو قنصلية مغربية ، لا يتم احترام القوانين وأوقات المواعيد.

وفي الأخير، ختم هشام كلامه بالإعتذار مرة أخرى  للجميع عن الكلام الذي صدر منه ومن الشخص الذي قام بسبه بألفاض لا أخلاقية.

عن editor

شاهد أيضاً

جمعية  ورزازات ايفنتس Ouarzazate Events

جمعية  ورزازات ايفنتس Ouarzazate Events الرئيس: محمد ختوش مدير المعهد المتخصص التكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333