الرئيسية / التحقيق العام Radio Pers / مملكة الدنمارك وسفير قطر

مملكة الدنمارك وسفير قطر

وزارة خارجية مملكة الدنمارك تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة قطر

كوبنهاغن – المكتب الإعلامي –

تسلّم سعادة السيد مايكل زلمر جونس مدير إدارة المراسم في وزارة الخارجية بمملكة الدنمارك، اليوم، نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد ناصر بن إبراهيم اللنقاوي سفيراً فوق العادة مفوضاً لدولة قطر (غير مقيم) لدى مملكة الدنمارك.

كوبنهاغن

“كوبن هاون” أي ما معناه باللغة العربية الميناء التجاري) هي عاصمة الدانمارك وأكبر مدنها. يبلغ عدد السكان في مدينة كوبنهاغن 1.230.607 شخص يسكن هذه المدينة حسب الإحصاء الموجود في البلدية لسنة 2006.

كوبنهاجن عاصمة الدنمارك وكبرى مدنها. يبلغ عدد سكانها 464,566 نسمة، فيما يبلغ عدد سكان المنطقة الحضرية 1,339,395 نسمة. واسمها باللغة الدنماركية هو كوبنهافِن. وتعتبر هذه المدينة الميناء الأساسي للدنمارك والمركز الاقتصادي والسياسي والثقافي الرئيسي. ويسكن ربع سكان الدنمارك في منطقة كوبنهاجن. وتقع بعض أجزاء كوبنهاجن على الشاطئ الشرقي لجزيرة سجالاند، بينما تقع الأجزاء الأخرى على جزيرة أماجر شرق سجالاند.

تقع ساحة مجلس المدينة في وسط كوبنهاجن. وتتفرع شوارع وطرقات المدينة الرئيسية من الساحة بالإضافة لعدد من طرق الحافلات والقطارات. وتتمركز العديد من المكاتب والفنادق والمتنزهات قرب الساحة كمتنزه الملاهي (حدائق تيفولي)، وتقدم هذه الحديقة أنواعًا عديدة من ضروب الترويح كركوب الخيل والباليه والحفلات الموسيقية.

عن editor

شاهد أيضاً

في الدورة 55 لمجلس حقوق الانسان

Historisch record… La presse dit : Un corner préparé et présenté par le journaliste Abderrahim …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *