Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / عربي ودولي..Arabisch en internationaal / توزيع  أزيد من 15 طن من المواد الغذائية  فضلا عن 600 غطاءا شتويا ..

توزيع  أزيد من 15 طن من المواد الغذائية  فضلا عن 600 غطاءا شتويا ..

جمعية الزاوية الخضراء للتربية والثقافة

توزيع  أزيد من 15 طن من المواد الغذائية  فضلا عن 600 غطاءا شتويا ..

 

في تصريح للحاج محمد أزركي عن جمعية الزاوية الخضراء للتربية والثقافة حول مبادرة لفائدة ساكنة جماعة بيكودين اشار ان هذه المبادرة يتم تنظيمها في اطار الاحتفال بذكرى

 عيد المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد برعاية السيد محمد بنسودة الوزير رئيس جمعية الزاوية الخضراء للتربية والثقافة ..

هذه الحملة التضامنية همت في مرحلتها الاولى منطقة تيغدوين وتم توزيع ازيد من 600 غطاءا شتويا لفائدة الاسرة المعزولة جدا بالمناطق الثلجية..

وبمنطقة بيكودين التابعة لقيادة اركانة اقليم تارودانت  تمت تغطية ما يناهز 34 دوارا  استفاد من المبادرة حوالي 350 اسرة حيث تم توزيع القفة الغدائية المتكونة من معظم المواد الاساسية كالسكر والزيت والدقيق والقطانيات والشاي  الى اخره …   وفي تصريحه يضيف  محمد أزركي عن جمعية الزاوية الخضراء للتربية والثقافة ان هذة الحملة التضامنية تدخل ضمن التضامن مع العالم القروي ..

عملية التوزيع للمساعدات تمت تحت اشراف السلطات المحلية التي .. يقول السيد محمد أزركي .. باشرت معنا العملية ومنذ اسبوعين في اطار التنظيم اللوجيستيكي والتي هي مشكورة جدا وهي تتابع معنا..والشكر موصول لكل الاطر.. واضاف السيد محمد أزركي انه لا ننسى  تجديد الشكر للمانح الاساسي سيدي محمد بنسودة الوزير وحرمه الشريفة لطيفة بوطالب  اللذان سهرا على هذه العملية ماديا بحيث قاما بصرف نفقات العملية من مالهم الخاص .. تقبل الله منا ومنهم .

 واشار المتحدث باسم الجمعية بجهة سوس  السيد محمد أزركي انه تم توزيع  ازيد من 15 طن  ..

للاشارة ان عملية التوزيع تمت في احسن الظروف في كل التنقلات بين الدواوير والشكر للسلطات المحلية التي سهلت وساعدت في هذه العملية التضامنية مع سكان المناطق المعزولة التي تعرف تساقطات ثلجية …وجاء في تصريح اعلامي سابق انه في إطار الأنشطة الإجتماعية التضامنية التي تقدمها جمعية الزاوية الخضراء للتربية والثقافة على الصعيد الوطني لفائدة الأرامل والمعوزين ..

تتجلى الحملة التضامنية في توزيع القفف التضامنية والاغطية الشتوية بكل من الدواوير التابعة لجماعة بيگودين وهذه تفاصيلها:

– منطقة أدولين 14 دوار 112 مستفيد

– منطقة تركوا 8 دواوير 76 مستفيد

– منطقة الاحلاف 9 دواوير 108 مستفيد

– منطقة دوتما 3 دواوير 25 اسرة مستفيدة

عن editor

شاهد أيضاً

Peru praised the Atlantic Initiative

Peru praised, on March, 07, 2024 the Atlantic Initiative, launched by His Majesty King Mohammed …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333