الرئيسية / عربي ودولي /  المساعدات التي تقدم بهولندا للفلاحين  

 المساعدات التي تقدم بهولندا للفلاحين  

Hulp van Nederland aan boeren

 المساعدات التي تقدم بهولندا للفلاحين  

    تقول تمثل وزارة الزراعة والطبيعة وجودة الغذاء الهولندية ..نحن ملتزمون بتوفير أغذية مستدامة وكافية وآمنة على أطباق الجميع. كوزارة ، نحن ملتزمون باستخدام القوة الابتكارية الهولندية في مجال إنتاج الغذاء لاتخاذ خطوات نحو الاستدامة. وبهذه الطريقة نساهم في الحفاظ على صحة الأرض ورفاهية البشر والحيوانات. ونعمل أيضًا على الحفاظ على الطبيعة الصحية داخل المحميات الطبيعية ، في الريف وفي المياه الكبيرة ، ولكن أيضًا في المدن. وهذا يساهم في جعل المناطق الريفية والمدن أماكن جذابة للعيش والعمل ..القيم الأساسية المترابطة والمبتكرة والحاسمة والموثوقة توجه عملنا.

نحن نبحث عن الاتصال الجوهري ونحن في قلب المجتمع. نحن نعمل عن كثب مع شركائنا ونربط مختلف الأطراف. قد يكون كاشطًا ، لكن باحترام وتفهم وفضول.

نواجه معًا تحديات اجتماعية كبيرة ولا يمكننا مواجهتها إلا من خلال الابتكار. بصفتنا LNV ، نحن نطور باستمرار. نتحلى بالمرونة ونعطي التوجيه لعملنا بشجاعة وإبداع.

نحن نقدم قيمة مضافة في البيئة المعقدة والديناميكية – المليئة بالمعضلات – لـ LNV. وبقيامنا بذلك ، فإننا نراقب الهدف النهائي ونحن حاسمون. نحن نركز على النتائج ونتخذ الإجراءات اللازمة عند الضرورة.

أعمالنا وأعمالنا موثوقة ومتسقة. نجعل الخيارات والمعضلات شفافة ، على سبيل المثال بين التوجهات والمخاطر والمصالح المختلفة. علاوة على ذلك ، نقوم دائمًا بإجراء تقييم صادق فيما يتعلق بموقف الآخر. نتحمل ونعطي المسؤولية ونحن مسؤولون أمام المجتمع.

حسب وزارة الزراعة والطبيعة وجودة الغذاء

توفر وزارة الزراعة بهولندا للفلاحين حصة كبيرة من دعم الاتحاد الأوروبي للدخل للمزارعين الهولنديين بمقدار ضعف المتوسط ​​أو أكثر

في تقرير عن الإعلان الوطني 2019 ما مدى فعالية دعم الدخل من الاتحاد الأوروبي للمزارعين الهولنديين؟ فحصت ديوان المحاسبة كيف يتم توزيع 426 مليون يورو من دعم الاتحاد الأوروبي للمزارعين في السنة. يذهب أكثر من خُمس الدعم للمزارعين الذين لا يزال دخلهم أقل من الحد الأدنى القانوني للأجور. في الوقت نفسه ، يذهب أكثر من ثلث دعم الاتحاد الأوروبي إلى المزارعين ذوي الدخل المرتفع (ضعف المتوسط ​​أو أكثر).

يتضح هذا من تحقيق أجراه ديوان المحاسبة في التقرير المصاحب للإعلان الوطني 2019 ، والذي نُشر بالتزامن مع دراسة المساءلة لعام 2018 في 15 مايو 2019. في هذا البيان ، حسابات الحكومة لأموال الاتحاد الأوروبي التي يتم حسابها بشكل مشترك من قبل ‘بروكسل “و” دن لاهاي “في هولندا تم إنفاقه. الإدارة والإنفاق القانوني لأموال الاتحاد الأوروبي هذه في هولندا منظمان بشكل عام. المساءلة عن هذا سليمة.

مع دعم الدخل ، كان 36٪ من المزارعين يحصلون على دخل إجمالي أقل من الحد الأدنى القانوني للأجور

عن admin

شاهد أيضاً

Le cinéma africain

 Telegraaf Mensheid عبد الرحيم الفقير الادريسي  : Le cinéma africain UNESCO   La généralisation des …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *