Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / عربي ودولي..Arabisch en internationaal / الدار البيضاء – سطات كتبغيكم”

الدار البيضاء – سطات كتبغيكم”

الدار البيضاء سطات كتبغيكم”

المجلس الجهوي للسياحة  الدار البيضاء – سطات

  كشف المجلس الإقليمي للسياحة بالدار البيضاء-سطات، الخميس 4 نونبر 2021، خلال لقاء صحفي حضره حوالي ثلاثين صحفياً وبث مباشرة على بعض المنصات الإخبارية شعار حملته الترويجية. وقد جعل المجلس شعار “الدار البيضاء – سطات كتبغيكم” عنوانا لحملته السياحية الترويجية، و التي بدأت في فاتح نونبر في شقها الرقمي وفي3 نونبر بحملة الملصقات، على أن تليها الحملة الإذاعية اعتبارًا من 15 نونبر. وستستمر الأدوات الرقمية بفضل الموقع الإلكتروني والخريطة التفاعلية والمحتوى المرئي.  ويتم إبراز كل مدينة في الجهة من خلال شعارها الخاص: ” الدار البيضاء كتبغيكم”، ” سطات كتبغيكم”، ” المحمدية كتبغيكم “، ” الجديدة كتبغيكم”ويصاحب هاته الحملة الثرية استراتيجية متواصلة للعلاقات الصحفية والعلاقات العامة ، والتي تود خلق علاقات مميزة مع وسائل الإعلام الدين هم ليسوا فقط شركاء في العملية بل سفراء جهة الدار البيضاء سطات.

  للحملة مقاربة جديدة من حيث محتواها التكنولوجي وتهدف بالأساس إلى دعم انتعاش السياحة في المنطقة وإبراز إمكاناتها المتعددة، وغنى مخزونها السياحي المتنوع.

للتذكير، فيما يلي بعض الأرقام التي تقدم لمحة عامة عن إمكانات جهة الدار البيضاء – سطات

28000 سرير فندقي مصنف

تستقبل الجهة 1.5 مليون سائح باستثناء الرحلات البحرية، مما يوفر 2.5 مليون ليلة مبيت. بشكل عام، تبلغ سعة الدار البيضاء-سطات أكثر من 28000 سرير فندقي مصنف وتركز لحدها على 72٪ من سياحة الأعمال وهي الوجهة الرائدة للسياحة العلاجية.

سيتم إثراء الجهة بحوالي 2200 سرير إضافي في 18 فندقًا ومساكن قيد الإنشاء والتي سيتم افتتاحها بحلول نهاية عام 2022. هذه الزيادة في سعة الأسرة تخص فنادق 5 و 4 و 3 نجوم بالإضافة إلى مساكن سياحي

الدار البيضاء سياحيا … 2400 فرصة عمل في مناطق مختلفة من الجهة

ستتيح هذه الوحدات الجديدة خلق أكثر من 2400 فرصة عمل في مناطق مختلفة من الجهة ، ولا سيما: سيدي بلوط ، ومرس سلطان ، وأنفا ، ومعاريف ، والحي الحسني ، وسيدي معروف ، وعين السبع ، والنواصر ، وزناتة ، وبوسكورة،  والمحمدية

عن editor

شاهد أيضاً

Meknes en la 16ª sesión del Foro Internacional de Agricultura

TELEGRAAFM …………..ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI Meknes en la 16ª sesión del Foro Internacional de Agricultura del …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333