Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / LAAHAY Den Haag Pers / قفطان أمستردام فاس …De eerste echte periodieke krant van Nederland werd opgericht in 1618

قفطان أمستردام فاس …De eerste echte periodieke krant van Nederland werd opgericht in 1618

قفطان أمستردام فاس …De eerste echte periodieke krant van Nederland werd opgericht in 1618

قفطان فاس
فساتين زفاف مغربية ، فساتين حفلات ، قفطان
عروض أزياء قفطان فاس
في كل عام يتم تنظيم عدد من عروض الأزياء ، حيث نعرض أحدث الإبداعات في مجال فساتين الزفاف وفساتين الحفلات.
هل أنت مهتم بحضور أحد عروض الأزياء لدينا؟
المعيشة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
اقرأ المزيد عن عروض الأزياء القادمة على صفحتنا على Facebook.

طريقة قفطان فاس
هل قررت تكليفنا بتصميم فستان أحلامك؟ وهل أحضرت القماش الخاص بك ، أم اخترت من مجموعتنا الواسعة؟
ثم يمكننا الآن البدء في تحقيق رغباتك!

لكن لحسن الحظ ، لدينا أيضًا بعض الفساتين الجاهزة في متجرنا. انتبه! هذه الفساتين مصممة لعروض الأزياء وللتقاط الصور ، وبالتالي فهي إبداعات فريدة حصرية من قفطان فاس بنسبة 100٪ غير متوفرة في أي مكان آخر في العالم.
===
يقدم متجر المعاشات التقاعدية في أوتريخت معلومات عن المعاش التقاعدي في المسجد
يوفر Pensioenwinkel Utrecht معلومات عن المعاش التقاعدي في مسجد عمر الفاروق في منطقة أوتريخت في أوفرفخت. يمكن للزوار الذين لديهم المزيد من الأسئلة بشأن المعاش التقاعدي زيارة المسجد يوم الخميس 3 أكتوبر خلال ساعة الاستشارة. بهذه المبادرة ، ينضم Pensioenwinkel Utrecht إلى Pensioen3Daagse
Pensioenwinkel Utrecht هي مبادرة من SPF Beheer bv ، مزود الخدمة الكاملة للمعاشات التقاعدية وإدارة الأصول والرواتب في أوتريخت. يتضمن ذلك التعاون مع بلدية أوتريخت ومؤسسات الرعاية الاجتماعية في أوترخت. هذه هي المرة الثالثة التي يشارك فيها Pensioenwinkel Utrecht في Pensioen3Daagse. يهدف هذا الحدث الوطني إلى زيادة الوعي حول التقاعد ، حيث لا يتعمق الناس في كثير من الأحيان في هذا الموضوع ويرونه شيئًا معقدًا. لذلك بدأت Pensioenwinkel Utrecht في عام 2011 كمبادرة للأشخاص الذين يريدون معلومات حول معاشاتهم التقاعدية بطريقة بسيطة.
====

أول صحيفة دورية حقيقية لهولندا في عام 1618
“Courante uyt Italien، Duytslandt، & c
تأسست أول صحيفة دورية حقيقية في هولندا عام 1618
تأسست أول صحيفة دورية حقيقية في هولندا في عام 1618 وأطلق عليها اسم “Courante uyt Italien، Duytslandt، & c”. كما يوحي العنوان ، كانت الصحيفة تتحدث بشكل رئيسي عن الأخبار الأجنبية. لم يكن هذا فقط لأن هذه المنشورات كانت لها أعلى قيمة إخبارية ، ولكن أيضًا لتجنب التعارض مع السلطة المحلية. حتى عام 1848 ، عندما كانت حرية التعبير مكرسة دستوريًا ، كانت هناك رقابة صارمة من الحكومة المحلية. بالإضافة إلى ذلك ، فرض المحتلون الفرنسيون ضريبة يومية خاصة على الصحف في هولندا في بداية القرن التاسع عشر ، مما جعل الصحف في متناول الأثرياء فقط.
اليوم هو آخر يوم تُنشر فيه De Pers. أعلنت Wegener Publishers مؤخرًا أنه لم يكن من الممكن جعل الصيغة الإخبارية الفريدة ، وهي صحيفة ذات جودة عالية مجانية ، مربحة. في العصور الوسطى ، تم استخدام صيغة الأخبار التي أثبتت نجاحها ، ما يسمى بـ “المجلات الطائرة”.
بالفعل في العصور القديمة ، كان للعديد من الحضارات شكل من أشكال توزيع الأخبار. ومع ذلك ، فإن هذا الأمر يتعلق في كثير من الأحيان فقط بالجريدة الحكومية ، التي تتناول بإيجاز عملية صنع القرار السياسي. لم يكن هناك سوى حديث عن شكل خاص من التقارير في سياق العصور الوسطى.
الشفرات الطائرة
في تلك الفترة ، في مجال توزيع الأخبار ، اعتمد الناس ، من بين أمور أخرى ، على ما يسمى بالمجلات الطائرة. كانت هذه أوراق خاصة صدرت فقط عن أحداث مهمة ومثيرة. أشهر مثال هولندي على ذلك كان Broer Jansz. ، الذي تحدث نيابة عن صحيفة “Nieuwe Tydinghen” عن “العيش” ، من بين أمور أخرى ، عن عدة معارك وقطع رأس يوهان فان دي أولدينبارنيفيلت في عام 1619. بعد ذلك تم طباعتها وبيعت الأوراق الطائرة بحوالي 7 سنتات للقطعة الواحدة. تم ذلك بمساعدة ما يسمى بالدوارات ، الذين مروا عبر المدينة وفي الوقت نفسه عنوان الأخبار الرئيسي

عن editor

شاهد أيضاً

Kasbah Amlal …..بيت ضيافة

Kasbah Amlal is a Guest house located amidst the Dades Gardens in a quiet location …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333