الرئيسية / التحقيق العام Radio Pers / جنة الرمل والحجارة والبحر

جنة الرمل والحجارة والبحر

اكتشف الشواطئ الرملية الجميلة والخلجان الصغيرة المحمية والمهجورة في كثير من الأحيان والتي يمكن العثور عليها على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط.
هادئ وواضح تمامًا
كن مندهشًا من الجنة الأرضية المختبئة خلف سلسلة الجبال العالية في الريف. من خليج تمودا إلى السعيدية ، الطبيعة بها كل شيء لتجعل إقامتك لا تُنسى. يوفر لك ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​إطلالة بانورامية خلابة على مياهه الهادئة الصافية الصافية وشواطئه الرملية البيضاء. يمكنك أن تنغمس في رحلة على مركب شراعي أو الغوص في الحياة تحت الماء (العديد من الفنادق لديها مركز غوص خاص بها) أو نزهة رومانسية على طول الشاطئ أو حمام شمسي جميل. مهما يكن ما تفكر فيه ، مع عائلتك بأكملها أو كلاكما فقط ، فإن شاطئ أحلامك في انتظارك. ميل طويل او رومانسي صغير او تقليدي او حديث …
طبيعة شاسعة
في الشمال ، من الفنيدق إلى مرتيل ، تتناوب قرى العطلات والمجمعات الفندقية. سوف تجد كل شيء من أجل الاسترخاء والرياضة والحياة الليلية. في الشرق يتغير الغلاف الجوي. سوف تكتشف روعة الشواطئ المغربية التقليدية. المناظر الطبيعية الشاسعة والجمال الطبيعي الخلاب ، مثل واد لاو والحسيمة والسعودية ، تجعلك تقضي إجازة رائعة.
من خليج تمودا إلى السعيدية ، أميال من الشواطئ واكتشاف الريف ، منطقة غنية ومرحبة

عطلات ديناميكية على طول ساحل المحيط الأطلسي

اكتشف الشواطئ على طول ساحل المحيط الأطلسي. تمتد مئات الكيلومترات من الشواطئ والكثبان الرملية على طول المحيط الأطلسي من طنجة إلى الكويرة.
الرياضة بجميع الأشكال والأحجام!
جنة حقيقية لمحبي الطبيعة الشاسعة. هل جئت للعب في الأمواج مع الأطفال؟ أو لممارسة رياضتك المفضلة ، مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب الأمواج بالطائرة الورقية وركوب الأمواج شراعيًا؟ هنا يمكنك الانغماس في كل ما تقدمه المحيطات.
لكل خاصته
في المنتجعات الكبيرة مثل أكادير أو الصويرة ، يتم توفير كل شيء لقضاء عطلة أحلامك على المحيط الأطلسي. إذا كنت تفضل منتجعًا متواضعًا ، فاختر واحدة من المدن الأصغر على طول الساحل ، مثل أصيلة التي تشتهر بمهرجانها الموسيقي ، أو الجديدة أو الوليدية ، وهي بلدة ساحلية صغيرة حيث يأتي العديد من المغاربة في عطلات نهاية الأسبوع. تتمتع الرباط بمناخ معتدل ولديها العديد من الشواطئ التي تبعد أقل من عشرين كيلومترًا ، مثل شواطئ الصخيرات وبوزنيقة. في الدار البيضاء ، يعتبر الكورنيش ، الطريق الساحلي ، امتدادًا للمدينة ، بما فيها من شواطئ وأحواض سباحة.
عشاق الطبيعة البكر
في أقصى الجنوب خليج الداخلة هو جنة عشاق الرياضات المائية. بفضل موجاتها المستقيمة تمامًا ، تعد بقعة ركوب الأمواج هذه هي رقم 2 في العالم لمعظم الخبراء ، بعد هاواي. في هذا المكان الفخم ، حيث تلتقي الكثبان الرملية مع الأمواج ، هناك الكثير للقيام به: حمامات الشمس ، والمشي الرومانسي سيرًا على الأقدام ، وركوب الخيل أو الشاهقة على ظهر جمل. هل تتخيل الأجواء المفعمة بالحيوية لإحدى المدن الواقعة على الساحل؟ أم تفضل هدوء الشاطئ الصغير؟ ستجد بلا شك المكان المفضل لديك على طول ساحل المحيط الأطلسي.
يوفر ساحل المحيط الأطلسي ، وهو أكثر اتساعًا وأقل “تدجينًا” من ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، إمكانيات لا حصر لها لإقامة لا تُنسى …
مناصب وزارة السياحة المغربية حقوق النشر © المجلس الوطني المغربي للسياحة، 2020

janat alraml walhijara
Afficher plus

عن editor

شاهد أيضاً

شخصيات هامة لعبت دورا هاما في تاريخ الدولة الليبية

Historisch record… La presse dit : Un corner préparé et présenté par le journaliste Abderrahim …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *