Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / AMSTERDAM Pers / Elektrische auto’s in Nederland

Elektrische auto’s in Nederland

  السيارات الكهربائية في هولندا في ارتفاع

يقع مسجد أولو (2014) في منطقة لومبوك في أوتريخت في ساحة موسكيبلين، وهي أول ساحة في هولندا تحمل اسم دار عبادة إسلامية. بالإضافة إلى قاعة الصلاة الإسلامية، يحتوي المبنى أيضًا على منطقة هادئة للأشخاص من ذوي المعتقدات الأخرى، مما يجعله فريدًا من نوعه في العالم.
De Ulu Moskee (2014) in de Utrechtse wijk Lombok ligt aan het Moskeeplein, het eerste plein in Nederland dat naar een islamitisch gebedshuis is vernoemd. Het gebouw heeft naast een islamitische gebedszaal ook een stilteruimte voor mensen van overige overtuigingen, hierin is het uniek in de wereld.

كم عدد السيارات الكهربائية الموجودة في هولندا؟ كم عدد الدراجات البخارية الكهربائية وراكبي الدراجات الموجودة على الطرق المحلية؟ كم عدد نقاط الشحن الموجودة؟

 سيارات كهربائية

في السوق الهولندية

معظم محطات الشحن في هولندا

في العام الماضي، كانت واحدة تقريبًا من كل ثلاث سيارات جديدة مباعة كهربائية. في سوق السيارات المستعملة، يكون نطاق الخيارات الكهربائية أصغر بكثير؛ أكثر من ثلاثة أرباع السيارات المباعة هناك العام الماضي كانت تعمل بالبنزين.

هولندا تحقق نتائج جيدة فيما يتعلق بمحطات الشحن. ويوجد أكثر من 140 ألف محطة شحن عامة (شبه) أي محطة شحن عامة واحدة لكل ثلاث سيارات كهربائية. وهذا العدد منفصل عن محطات الشحن الخاصة في المنزل أو العمل (يوجد بالفعل ما يقرب من نصف مليون).

 أول سيارة BMW i5. كهربائية 100%.

تعرف على سيارة BMW i5 الثورية، السيارة الكهربائية الرائدة في فئتها الفاخرة. حقبة جديدة من التحسين وديناميكيات القيادة التي لا مثيل لها والابتكارات الرقمية الرائدة. اكتشف مستوى جديد كلياً من الراحة في سيارة BMW i5 المتطورة الكهربائية بالكامل. ادخل وتفاجأ بما تقدمه هذه السيارة.

مبيعات السيارات الكهربائية الجديدة ترتفع بنسبة 20% تقريبًا في الربع الأول من عام 2024

وفي مارس، تم تسجيل 37119 سيارة جديدة، أي أقل بنسبة نصف بالمائة عن مارس 2023. ومن بينها 13051 سيارة كهربائية بالكامل، أي أقل بنسبة 1.13 بالمائة عن العام الماضي. وعندما ننظر إلى الربع الأول من هذا العام، تظهر صورة مختلفة: 101.849 سيارة جديدة (+ 4.01 بالمائة)، منها 30.068 سيارة كهربائية بالكامل. وهذا يزيد بنسبة 19.73 بالمائة عما كان عليه في الربع الأول من عام 2023. كل هذا واضح من الأرقام الرسمية الصادرة عن BOVAG وRAI Association وRDC التي تم الإعلان عنها اليوم.

وقد زاد الأسطول الكهربائي بالكامل بنسبة 32.4 بالمائة خلال الـ 12 شهرًا الماضية. يوجد حاليًا 490,820 سيارة كهربائية تتجول في هولندا، أي 5.18 بالمائة من الإجمالي (9,473,035).

يعد ينتظر الحكومة لتأتي بمبادرات جديدة، وهو يستبق الكهربة نفسها. “الشركات الكبيرة أقل اعتمادًا على الحوافز الضريبية. ولكن عندما ننظر إلى حصة السوق الخاصة*، نرى أن عدد المستهلكين الذين يشترون سيارة كهربائية جديدة يتخلف كثيرًا عن سوق الأعمال.”

تتألف أرقام مبيعات العام الماضي إلى حد كبير من الطلبات المتكررة. إن حقيقة أن ما يقرب من 20 بالمائة من السيارات الكهربائية قد غادرت صالة العرض في الربع الأول من هذا العام، وفقًا لدي كرون، هي حقيقة تبعث على الأمل وإشارة واضحة إلى الحكومة: “النطاق ينمو ويصبح أوسع بشكل متزايد. تحرك جنبًا إلى جنب مع تحفيز إضافي وتسريع عملية التخضير، دون ترك المستهلك وراءنا.”

قال رئيس قسم سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة في جمعية RAI: ​​”إن النمو المتزايد للسيارات الكهربائية ليس مهمًا فقط للمبيعات الجديدة، ولكن أيضًا على المدى الطويل لتطوير سوق السيارات المستعملة. بداية لقد كان الربع الأول واعدًا ومع توقعات بوصول 360 ألف سيارة جديدة لعام 2024، فإن عدد التسجيلات يسير في الموعد المحدد.” نرجمة

 

عن editor

شاهد أيضاً

من الجرائم الجنائية الخطيرة…الاتجار بالبشر

قراءة في مكنون الافاق الهولندية   هولندا هي إحدى الدول الأعضاء الـ 27 في الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333