Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / AMSTERDAM Pers / بناء الجسور

بناء الجسور

   هولندا هي  بلد الماء. مع المياه المفتوحة والممرات المائية بجميع الأشكال والأحجام. والجسور في العديد من المظاهر المختلفة هذه الجسور مصنوعة من الخرسانة أو الفولاذ أو الخشب أو المواد المركبة أو مزيج منها. بالنسبة لجميع هذه الأنواع المختلفة من الجسور، فإنك تحتاج فقط إلى اسم واحد أسفل الزر: Van Heteren. نقوم بالفحص، ووضع خطط صيانة متعددة السنوات، والعناية بالصيانة، والإصلاح، والاستبدال، والبناء الجديد تمامًا. نحن أكثر من مجرد مورد لجسرك أو منشئ دعامتك. يمكننا أن نعتني بكل شيء بالنسبة لك من حيث التصميم والتنفيذ والصيانة. يقوم Van Heteren بسد الفجوة إلى (المزيد) من الحسم والكفاءة

 جسر خشبي

تقليديا، تم بناء الكثير من البناء من الخشب. الخشب هو مادة البناء الوحيدة التي تجدد نفسها.

من أحدث دراسة حول تأثير المواد المختلفة في تقرير “دراسة مقارنة لجسور LCA، تحديد درجة استدامة الجسور المصنوعة من الفولاذ والخرسانة،

بناء الجسور لتقريب المسافات. جسور المشي والدراجات الصغيرة والمتوسطة الحجم مصنوعة من الخشب أو الفولاذ أو المواد المركبة. نقوم بتصميم وحساب وتصنيع وتركيب هياكل الجسور وفقًا لرغبات العميل.

الجسور

يشتمل برنامج التوصيل الخاص بشركة Janson Bridgeng على العديد من أنظمة الجسور الموثوقة تمامًا. تم تطوير جميع أنظمة الجسور لدينا وتطويرها داخليًا: بدءًا من أنظمة الجسور ذات العوارض وحتى أنظمة الجسور اللوحية، فإننا نضمن عبورًا آمنًا.

جميع حلول الجسور من Janson Bridge هي وحدات معيارية، مما يعني إمكانية تحقيق الحجم المطلوب دائمًا. سواء كان الأمر يتعلق بجسر صغير للدراجات والمشاة أو جسر مروري كثيف بامتدادات كبيرة تصل إلى 100 متر. يتم تزويد جميع المواد لدينا بالرسومات الفنية والحسابات، بالطبع وفقًا لأحدث الكود الأوروبي ومزودة بعلامة CE. بهذه الطريقة نضمن لك السلامة المثالية.

لدى Haasnoot Bruggen عدة أنظمة لبناء الجسور المعيارية. وخير مثال على ذلك هو نظام جسر ThorcaBridge®. يتيح لك هذا النظام القابل للتطوير إنشاء وحدات لا نهاية لها. من جسر الوصول البسيط إلى جسور الطرق الكاملة (LM1).

علاوة على ذلك، يتميز نظام الجسر هذا ببنية نحيفة للغاية، ومتطلبات صيانة منخفضة للغاية، وعمر افتراضي طويل يزيد عن 100 عام، وقوي للغاية. يوفر بناء الجسور المعياري للمهندسين المعماريين أقصى قدر من حرية التصميم والمرونة وتوفير كبير في التكاليف للعملاء

لم يعد بناء الجسور يقتصر على التكنولوجيا وحدها. لقد أصبح البناء المعاصر عملية متكاملة تتطلب الكثير من الاعتبارات. لقد أصبحت نتيجة البناء الجيدة مزيجًا من التقنية والتكنولوجيا والاستدامة والتدوير والتحقق من المستقبل وراحة المستخدم والإدارة والكفاءة. إن قضية الاستدامة على وجه الخصوص، أو بالأحرى المهمة، تجبر صناعتنا (بالمعنى الإيجابي) على العمل بشكل أكثر ذكاءً. ديناميكية جديدة نود أن نلعب فيها دورًا نشطًا.

عن editor

شاهد أيضاً

Las relaciones entre Marruecos y España se encuentran en el “mejor momento de su historia”

Las relaciones entre Marruecos y España se encuentran en el “mejor momento de su historia” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333