Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / AMSTERDAM Pers / أخبار متفرقة هولندية

أخبار متفرقة هولندية

لاهاي المدينة المضيفة لقمة الناتو 2025

أعلن اليوم وزير الخارجية هانكي بروينز سلوت وعمدة لاهاي جان فان زانين، أن قمة الناتو 2025 ستعقد في المنتدى العالمي في لاهاي. وستعقد القمة في الفترة من 24 إلى 26 يونيو 2025. وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها هولندا قمة الناتو.

******

هولندا في جناح إكسبو 2025 أوساكا

اختارت وزارة الخارجية ووكالة المشاريع الهولندية (RVO) شريكًا لتشغيل جناح هولندا خلال معرض إكسبو 2025 أوساكا باليابان. ستوفر شركة Van Der Linde Food, Catering & Events إدارة الأحداث والأمن والتنظيف وإدارة النفايات والصيانة.

**********************

هولندا تقدم مبلغًا إضافيًا قدره 10 ملايين يورو للمساعدات الإنسانية للسودان

تقدم هولندا مبلغًا إضافيًا قدره 10 ملايين يورو للمساعدات الطارئة للسودان. أعلنت وزيرة التجارة الخارجية والتعاون التنموي ليسي شراينماخر عن هذه المساعدة الإضافية يوم الاثنين في باريس خلال مؤتمر حول الوضع الإنساني في السودان. وسوف تذهب الأموال إلى برنامج الغذاء العالمي لتوفير الغذاء للشعب السوداني.

**********************

تهديد أزمة الغذاء في السودان:

من المحتمل أن تكون أكبر مجاعة منذ عقود

السودان على حافة المجاعة الشديدة. والمشكلة ضخمة بالفعل، حيث يعاني الملايين من السودانيين من سوء التغذية المزمن. ولكن يبدو أن نقص الغذاء يزداد سوءاً، وذلك نتيجة للحرب المدمرة التي توشك على دخول عامها الثاني. وتدعم هولندا السودان من خلال تقديم المساعدات الإنسانية، لكن الشعب السوداني يحتاج إلى المزيد من المساعدة. …..عن اخبار هولندية

عن editor

شاهد أيضاً

Las relaciones entre Marruecos y España se encuentran en el “mejor momento de su historia”

Las relaciones entre Marruecos y España se encuentran en el “mejor momento de su historia” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333