Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / AMSTERDAM Pers / Kasbah Amlal …..بيت ضيافة

Kasbah Amlal …..بيت ضيافة

Kasbah Amlal is a Guest house located amidst the Dades Gardens in a quiet location and quiet

you can enjoy meals with a kitchen refine Berbe

the Kasbah has 10 charming rooms

***************************

قصبة أملال هو بيت ضيافة يقع وسط حدائق دادس في مكان هادئ وهادئ.

يمكنك الاستمتاع بوجبات الطعام مع مطبخ صقل البربر.

*****************

فسحة ….  كانت هولندا كانت واحدة من القوى الاستعمارية الكبرى في التاريخ، وقد أسست مستعمرات في أماكن متعددة حول العالم، منها إندونيسيا وجنوب أفريقيا. وسميت هولندا بالأراضي المنخفضة، فهي تقع هولندا في شمال غرب أوروبا ويحدها من الشمال والغرب بحر الشمال ومن الجنوب بلجيكا ومن الشرق ألمانيا وتشترك فى حدودها البحرية مع كل من بلجيكا و ألمانيا و المملكة المتحدة.

تتكون المملكة مجموعة من الجزر في البحر الكاريبي هي جزر أروبا و کوراساو و سينت مارتن وتتمتع هذه الجزر بالحكم الذاتى داخل مملكة هولندا يوجد مجموعة أخرى من الجزر في البحر الكاريبي تابعة للهيكل الأدارى لهولندا يطلق عليها بلديات خاصة وهى جزر بونير وسابا وسينت أوستاتيوس ويتميز المجتمع الهولندى هو مجتمع متنوع الأعراق حيث يمثل الهولنديون الأصليون نسبة 75 % من أجمالي السكان بالأضافة لوجود العديد من الأقليات الأخرى المهاجرة مثل الأتراك بنسبة 2.4 % و المغاربة بنسبة 2.3 % و الأندونيسيين بنسبة 2.1 % و السوريناميين بنسبة 2% أما الأقليات الأوروبية فتمثل 6.4 % من أجمالي عدد السكان.

   تحتل هولندا المركز 18 بين أقوى اقتصادات العالم و خامس أكبر أقتصاد في الاتحاد الأوروبي حيث بلغ الناتج المحلى الأجمالي لهولندا 1.3 تريليون دولار في 2023 كما بلغت حصة الفرد من أجمالي الناتج المحلى 72000 دولار مما يوفر للمواطن الهولندي واحدا من أعلى مستويات المعيشة والرفاهية في العالم

   هناك حوالي 26% من مساحة هولندا تقع تحت مستوى سطح البحر. مناطق واسعة منها، مثل بولايرندام، تم استصلاحها من البحر.وتشتهر هولندا بشبكة القنوات التي تجوب المدن مثل أمستردام، مما يضفي عليها طابعًا فريدًا. وهناك أكثر من 23 مليون دراجة هوائية في هولندا، وهذا يعادل 1.3 دراجة لكل شخص. هولندا معروفة بثقافة استخدام الدراجات للنقل اليومي. وتعتبررهولندا هي أكبر مصدر للزهور في العالم، وتنتج حوالي 80% من زهور الزنبق في العالم. تعتبر كيوكينهوف، بالقرب من ليسه، أكبر حديقة زهور في العالم.

 تتميز هولندا هناك حوالي 1000 طاحونة هوائية تاريخية في هولندا، والتي كانت تستخدم لضخ المياه وطحن الحبوب. والبلاد هي موطن للعديد من الفنانين العالميين مثل فينسنت فان غوخ ورامبرانت فضلا عن نظام الدلتا في هولندا هو واحد من عجائب الهندسة المائية في العالم، والذي يهدف لحماية البلاد من الفيضاناتبينما التعليم العالي في هولندا معروف بجودته العالية، مع العديد من الجامعات المصنفة عالميًا مثل جامعة أمستردام وجامعة ليدن..و  هولندا تعد واحدة من أكبر الدول المصدرة في العالم. ميناء روتردام هو أكبر ميناء في أوروبا وثامن أكبر ميناء في العالم.

عن editor

شاهد أيضاً

COMMUNIQUÉ

SUR TRÈS HAUTES INSTRUCTIONS ROYALES, DÉPLOIEMENT D’UNE OPÉRATION HUMANITAIRE D’AIDE MÉDICALE DESTINÉE À LA POPULATION …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333