Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / KRANT ALGEMEEN POLITIEK / انتصار الدبلوماسية الرياضية المغربية

انتصار الدبلوماسية الرياضية المغربية

إدريس العاشري

تاهيل المنتخب المغربي لنصف نهائيات كأس العالم قطر 2022 : انتصار الدبلوماسية الرياضية المغربية

المغرب البلد الأول عربيا وأفريقيا الذي يتاهل لنصف نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي  تقام بدولة عربية شقيقة قطر التي برهنت عن قوتها ونجاحها في تنظيم تظاهرة دولية

بعد سلسلة من الانتصارات الايجابية التي حققها المغرب في المجال الاقتصادي والاجتماعي جعل المنظومة الدولية تصفق للمغرب وتعترف بمغربية الصحراء وتاييدها لمقترح المغرب لحل مشكل قضية الصحراء المغربية وبقوة المغرب باستقراره الأمني المتميز. هاهو المنتخب المغربي لكرة القدم يبرهن للعالم قوة الدّبلوماسية الرياضية التي قالت للعالم نحن هنا ولانهاب اي فريق في العالم .

هذه الانتصارات المتتالية لأسود الاطلس التي أدخلت الفرحة والسرور لقلوب المغاربة والعرب والافارقة ما هي الارسالة قوية وهادفة للعالم ولاعداء الوطن على ان المملكة المغربية تسير وتسير نحو الرقي والازدهار.

بالفعل مغرب اليوم ليس هو مغرب الأمس أراد من أراد وكره من كره. لأن المواطن المغربي يحب وطنه والوطنية في دمه وقلبه إمتدادا للنضال والكفاح البطولي لاجدادنا واباءنا الذين ضحوا بالغالي والنفيس  لمقاومة المستعمر واستقلال المغرب.

شكرا لمدرب والمكتب المسير  وكل أبطال أسود الاطلس الذين صنعوا التاريخ واكدوا استقرار المغرب امنيا. اقتصاديا واجتماعيا.

التحام الشعب المغربي وحبه للوطن وللراية المغربية يؤكد ان المغاربة من حقهم عيش كريم وحماية اجتماعية تصون كرامتهم والاهتمام بمستقبل شبابه الطموح الوطني الذي يصنع التاريخ دفاعا عن الوحدة الترابية للمملكة المغربية وللراية المغربية.

الكرة الان بملعب الفاعلين السياسيين والاقتصاديين لجعل بلدنا الحبيب من بين دول العالم التي تتحدى التحولات الاقتصادية والاجتماعية التي تعرفها المنظمومة العالمية.

تميز وكفاءة اسود الأطلس جعلتنا نفتخر و نقول للعالم ان مغرب اليوم ليس هو مغرب الأمس ونحن فعلا أسود نتحدى كل العراقيل رغم كيد الكائدين.

 …………………………………………………………….

Telegraaf-Mensheid Pers Nederlland Press
جريدة السياسة العامة   منذ 1986 ..المدير المسؤول ورئيس التحرير: عبد الرحيم الفقير الإدريسي ° العدد 2400  .
° Indépendant – Politique Général °Econnomique – Culturel – Dossier de Presse : 14 – 86 – Dépôt Légal : 35 – 88 –Code Internationnal ° 11138998
 Mail ..fakirpress@yahoo.fr / Aljazirapress@yahoo.nl / telegraafmpers@gmail.com

عن editor

شاهد أيضاً

عبد الرحيم الفقير الادريسي : مسار صحافي مغربي يتألق في سماء أوروبا

من حرب العراق إلى حرب الاعلام يزخر المغرب برجال نقشوا ذاكرة الزمن وطبعوا عليها بحروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333