Telegraaf-Mensheid-pers1333

Telstar

Telegraaf Mensheid Algemeen Politiek …… Aljazirapress@yahoo.nl° Onafhankelijk – Algemeen beleid °Economisch – Cultureel – –Wettelijk depot: 35 – 88 ABDERRAHIM FAKIR IDRISSI –Internationale Code ° 11138998

Geschiedenis van Telstar

   من تاريخ Telstar

  تم تشكيل Telstar في عام 1963 بعد أن قرر ناديان متنافسان ، VSV Velsen و Stormvogels IJmuiden ، دمج أقسامهم المهنية. استمر كلا الناديين كنوادي هواة وأطلق على الاندماج اسم Telstar. مباشرة بعد الاندماج ، سُمح للنادي بالترقية إلى الدوري الهولندي. تمكن النادي من الاحتفاظ به هنا لمدة 14 عامًا دون انقطاع. هذا كان له علاقة بحقيقة أن النادي كان يشهد ذروة خلال تلك الفترة. تمكنوا من تحقيق درجات جميلة في الترتيب النهائي وأصبحوا السادس والسابع والتاسع من بين أمور أخرى.

لسوء الحظ ، لا يمكن أن تستمر البداية الجميلة إلى الأبد. بعد موسم 1977 ، سارت الأمور بشكل أقل بالنسبة للنادي. أنهى Telstar بشكل غير متوقع في المركز الرابع عشر. بعد موسم ، في عام 1978 ، اضطر النادي إلى النزول إلى الدرجة الأولى لأول مرة في وجوده. لسوء حظ Telstar ، لم يكن من الممكن إطلاقًا الترقية إلى الدوري الهولندي مرة أخرى ، ونتيجة لذلك لم يلعب النادي في الدوري الهولندي منذ عام 1978.ومع ذلك ، فقد اقترب النادي من الترقية عدة مرات. على سبيل المثال ، سُمح لها بلعب ما بعد المسابقات في 1979 و 1982 و 1994 و 2001 و 2005. في مرحلة ما بعد المنافسة في 1993-1994 ، كادت أن تحقق الهدف. لعب Telstar جيدًا وجمع عددًا قليلاً من النقاط ، لكنه كان على بعد نقطة واحدة فقط من RKC Waalwijk. لذلك سُمح لهذا النادي بالترقية وبقي تلستار في الدرجة الأولى. في السنوات الأخرى ، اقتربت Telstar أحيانًا ، ولكن في كثير من الحالات ، سجلت Telstar نتائج في الفئة الوسطى. ومع ذلك ، تم تحقيق نتيجة جيدة بشكل ملحوظ في معركة كأس KNVB: في عام 1992 وصل Telstar إلى الدور نصف النهائي هنا.

عن editor

شاهد أيضاً

في الدورة 55 لمجلس حقوق الانسان

Historisch record… La presse dit : Un corner préparé et présenté par le journaliste Abderrahim …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333