Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / كرسي الاعتراف  : الجلسة رقم  : 14 ..المرأة التي تريد سحرا لصديقي

كرسي الاعتراف  : الجلسة رقم  : 14 ..المرأة التي تريد سحرا لصديقي

الباحث الصحفي عبد الرحيم الفقير الادريسي الجلسة رقم  : 14

كرسي الاعتراف  :  المرأة التي تريد سحرا لصديقي

الولية ميلودة الطيارة

الاسم :  ميلودة الطيارة

العمر : 42 سنة

العمل : كل الاسحار رجالا ونساءا وتجارة

مكان العمل : الدول العربية

التخصص :

 فك وربط السحر

والقبول والاقبال وترويج التجارة وكساد البيع والشراء

منصة الاعتراف :   مساعدة الناس في الخير والشر

 من الصعب أن تعترف ساحرة بما تقوم به من أعمال الشر ودائما تحاول إقناع الجميع أنها على صواب وأن ما لديها من اأعمال وهبت لها من طرف جهات متعددة ومن ضريح فلان ومن أسماء غيبية تخترعها  .

  الولية ميلودة الطيارة ساحرة عمت شهرتها عدة دول يأتيها الزبناء من الدول العربية والاروبية وأمريكا وهي تفتخر بذلك فلا يوجد من يضاهيها بأعمالها السحرية التي تقول أنها لها اتفاقيات لإرضاء شياطين الإنس والجن ولها باع طويل في علم الفلك وقراءة الغيبيات ويأتيها الزبناء ليأخذوا مواعيد لمدة أسبوع ولها حراس وزبانية وحسناوات وكلاب وقطط في ضيعة مترامية الأطراف بها أبقار وغنم وخدم وحشم وتملك الكثير من الأشياء . ..فشهرتها جعلت تجارا كبارا ومسؤولين وأصحاب مناصب عليا يقدسونها لأنهم حسب زعمهم تقضي لهم رغباتهم بإيصالهم لمبتغاهم بكل الأساليب بالسحر أم الحسناوات أو بالرشاوى أو قضاء شؤونهم ومصالحهم بتدخلاتها وعلاقاتها ببلدها وبلدان اخرى .

   منصة الاعتراف لم نكن متيقنين منها ولكن بتدخل فقيه يمارس معها السحر وافقت على عرض بعض قصصها وهي متحفظة على أنها الساحرة التي لا تقهر والمعالجة التي بديل عنها .

كرسي الاعتراف

أنا الولية ميلودة الطيارة أحكي لكم :

    كان لي صديق = علي = رئيس بلدية ومن بين الاشخاص الذين نجحوا في حياتهم العملية بامتهانه للتجارة واستطاع أن يملك محلات تجارية ومحلات بيع السيارات فضلا عن فندق 4 نجوم كنت أقضي ليالي حمراء معه هناك وكنت أحرص على الالتقاء به وكان يحاول أن يشركني معه في بعض الصفقات لكنني كنت أزعم ان لي بركات لخدمة الناس .

  كل سبت يأتي ليأخذني من المنزل لاذهب معه الى أحد المطاعم الفاخرة التابعة له لتناول العشاء ..وكان همي كله أن يشاهده الزبناء وسكان الحي وهو يقف بسيارته التابعة للدولة ليحملني وفي نفس الوقت أوهم الناس أنه لولاي ما وصل الى وصل اليه من عز ومال وأنني اصنع له السحر والقبول والهبة والوقار وهو كان يتمتع بجمالي كما يحلو له وكان يرجوني أن ابتعد عن امتهان الشعوذة.

   في صبيحة يوم من الأيام زارتني امراة متوسطة العمر والجمال تطلب مني أن أصنع لها سحرا لشخص غني حتى لا يرى غيرها ويقع في حبها ومن طبيعة شغلي أن أطلب منها شيئا من لباس المقصود بالسحر لأوهمها أنني اكتب عليه شيئا حتى ينجد ب اليها  .

   مرت أيام وعادت نفس المراة ومعها بذلة كاملة لازالت جديدة وسلمتها لي وطلبت منها اسم الشخص الذي تريد السحر له فأبلغتني أن اسمه علي صاحب محل السيارات والمطاعم المشهورة وأنها تسكن في مدينة مجاورة وله هناك محلات تجارية وهي تريد أن تكون على الاقل عشيقته لتربح منه الأموال في انتظار أن يطلق أم أولاده وتتمكن هي من الحصول على الطلاق من زوجها الذي نعتته بأقبح النعوت لأنه طرد من عمله ولم يجد عملا ولا يستطيع توفير الأحلام التي تحلم بها وقد يكون العشيق وسيلة لتحقيق أحلامها .

  عندما علمت منها أن المقصود بالسحر هو صديقي علي فطلبت منها مبلغ ألفي دولار ما دامت ستربح الأموال من العشيق القادم وألف دولار بعد اتمام المشروع

 أوهمتها أن السحر سيجعله يقع في غرامها وهو الذي سيبحث عنها ويتصل بها بقوة السحر وسيطلب منها العشاء معه بل فوق ذلك كله سيبلغها إعجابه بها وانجدابه نحوها 

  اتفقنا على ذلك لمدة اسبوع .

 ما رأيكم أنتم هل اسلمها صديقي وأمكنها منه ؟

 لا تستعجلوا تعالوا معي لتروا السحر الحقيقي الذي سأستعمله.

   اتصلت بالسيد (على) وأبلغته القصة وما تريده منه هذه المراة وهو محظوظ أنها جاءت إلي أنا ومعها الآلآف فلو ذهبت عند غيري لأصابه المكروه .

  لم يجد صديقي راحة حتى وقف عندي بالباب وخرجنا في نزهة وصرحت له باسم المراة واسم أمها ووصفتها له وموقع سكناها.. عرفها في الحين وعرف زوجها .

  انها ابنة خالته لها 3 أولاد تزورهم مع أمها في المناسبات وهي تعلم أنه متزوج.

  رغم تصديق (علي) ما قلته له شعرت بشيء من الارتباك في صدقه ولكنني عندما قدمت له بذلته التي جلبتها المرأة صاح معترفا بأنها البدلة التي فقدها في حفل عقيقة ابنته عند ازديادها . 

  قال (علي) انه سيبحث في الموضوع ليعرف كيف وصلت البذلة الي هذه المراة ابنة خالته لكنني أوقفته وقلت من الظاهر أن ابنة خالتك كانت تريدك قبل أن تتزوج فاصبر عليها حتى أتسلم منها المبلغ المادي وقد أعيد لك بذلتك .

  قال الآن كيف أتصرف معها  ؟

  قلت له عليك أن تكلمها بالهاتف وتحاول أن تطلب منها اللقاء عندما أعطيك الضوء الاخضر .

  عندما أتسلم  المبلغ كاملا اتصل بها لتخرج  معك في عشاء ممتاز واوحى لها بأنك قد تتزوجها عندما تكمل عدتها ..

 لكي أكون على اطلاع بالموضوع اتصلت بها قبل أن تتعشى مع (علي) وقلت لها لقد شرعت في العزيمة فسوف يتصل بك في الساعات الاتية ولكن إن أرادت السحر ينجح   عليها من لحظة لأخرى أن تتصلي بي وهي  معه في السيارة وفي المطعم وحتى في الفراش وهو ما كانت تفعله بالضبط معي..فكنت أعرف لباسه ومأكله ومشربه وحتى المكان الذي ودعها فيه ,,

  طبعا حكيت كل ذلك لصديقي (علي) ليصدق ما قمت به وهناك طلبت منه ألا تدخل ابنة خالته لمنزله .

 … ومرت الايام ولم تعد السيدة وغاب صديقي علي هو أيضا عني بدعوى أنه انتقل لمدينة أخرى انقطعت الصلة لأكتشف من صديقاتي أنه كان يخرج معها قبل أن تأتي هي عندي .

     الغريب في الأمر أنني كنت ألعوبة لديهما ..وكنت أنا الساحرة المشهورة هي الغبية… فكل الاحداث كانت مصنوعة منه ومنها وهما مغرمان ببعضهما وهو يصرف لها مبلغا شهريا  ..

  أنا ساحرة لم أستطع الحفاظ على عشيقي الغني وهي سحرته بجمالها وكلامها ..فأنى لي أن أجلب معشوقا لعشيقته وأو غير ذلك

عن editor

شاهد أيضاً

الفضاء الثقافي والفني رياض السلطان بطنجة يقترح في شهر أبريل 2024

الفضاء الثقافي والفني رياض السلطان بطنجة يقترح برمجة متنوعة خلال شهر أبريل الجاري TELEGRAAFM ….ABDERRAHIM …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333