Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / كرسي الاعتراف :الحلقة رقم  :7..الحيلة احسن من السحر

كرسي الاعتراف :الحلقة رقم  :7..الحيلة احسن من السحر

كرسي الاعتراف :

الحيلة احسن من السحر

الباحث الصحفي عبد الرحيم الفقير الادريسي

الحلقة رقم  :7

كرسي الاعتراف :

الحيلة احسن من السحر

الاسم :    الشيخ مامتو كربالي

العمر : 51   سنة

العمل : معالج

مكان العمل : الدول الافريقية

التخصص :  جميع كل المجالات

منصة الاعتراف :  العفو

   كل العاملين في حقل الشعوذة يدعون أنهم ورثوا السر من جدهم الفلاني أو من جداتهم… ومنهم يدعي أنه له أخ أو زوج شبح …

  ومن المشعوذات التي تقول  هي متزوجة من شبح أو غيره يخدمونها ولها جنود ولها بركات وهناك أشباح تتسابق في خدمتها لأنها تحضر لهم الذبائح وتفعل المحرمات بكل أنواعها لترضيهم ومن المشعوذات التي تدعي أن لها خاتما سحرا تفعل به ما تريد .

  كل مشعوذ يزعم أنه لا أحد مثله من المشعوذين بفعل ما يفعله وأنه الأقوى والقادر على أشياء تصعب على غيره.

    أعترف لكم … احترفت الشعوذة التي كنت أطلق عليها السحر ووجدت غالب المشعوذات والمشعوذين يتصلون بي مباشرة للوقوف على أسلوبي في السحر ومنهم من يأتي بوضوح رغبة في شراء سر من الأسرار.

  هناك من يسمي نفسه فقيها وهو عكس ذلك ليستعمل الرقية ومنهم زميلي الشيخ علال الذي له فتاة يقرأ عليها فتسقط ويترك الزبونة أو الزبون يطرحون الأسئلة وهي تجيب .

 قبل أن تدخل الزبونة أو الزبون عند المشعوذ علال الذي يسكن في منزل من ثلاث طوابق تستقبله المساعدة في الطابق السفلي قبل أن يصعد إلى الطابق الثالث عند المشعوذ علال .

  عندما تستقبله الزبونة تسأله عن اسم واسم أمه وأبيه وحالته الزوجية وكم من مرة تزوج وبالتالي لماذا جاء عند المشعوذ علال .

  يسرد لها كل المعلومات وهي تكتبها وتردد وراءه كل معلومة وتقول له اذهب الى الطابق الثالث وقبل وصوله تكون تلك المعلومات قد وصلت عبر جهاز للتصنت إلى المشعوذ علال والفتاة التي يستعملها في شعوذته يحفظها بسرعة التمرس  . وما أن يدخل الزبون للطابق الثالث يجده  فناءا فارغا من كل أثاث وعلى الجدران عظام لرؤوس حيوانات أليفة ووحشية وفي وسط القاعة المشعوذ علال جالس على حصيرة بالية وأمامه تجلس الفتاة التي يستعمها .

   تنهض الفتاة ويجلس مكانها الزبون ويطلب المشعوذ علال من الفتاة التمدد على الحصيرة واضعة رأسها بين ركبتي الزبون ليصبح رأسها في حضنه وما أن يشرع المشعوذ علال في مقالبه ودندناته تصدر الفتاة صوتا مرتفعا لإخافة الزبون ولكنها تتشبت به حتى لا يقوم .

     هناك يوهم المشعوذ علال الزبون بأن الفتاة دخلها شبح ما وسوف تتحدث عنه.

     تعرض الفتاة كل ما سمعته عن الزبون من معلومات تذكر له اسمه واسم أمه والغرض الذي جاء من أجله وتقول له أنه قليل النية ولا تهمله يفكر لتقول له اسال ما تحب .

 يتردد الزبون فيقول له المشعوذ عليه أن يسال عن مستقبله وعن المال وعن حالته الصحية وهل يمكن أن يكون مسحورا أو به مس أو غيره.

 بطبيعة الحال الفتاة متمرسة على المراوغة وتعطيه تصورات متتابعة وتششكه في أنه مسحورا وأنه ملزم بضرورة حمل حجاب القبول أو خاتم الشريعة وهناك يتدخل المشعوذ علال ليقول للزبون بأن حاجته موجودة فتسرع الفتاة بالانتفاضة وتقول ماذا وقع لي ؟

  يأخذ المشعوذ علال الكلمة وتخرج من القاعة تاركة المشعوذ علال يفاوض عن فك السحر والخاتم الشريعة وحجاب القبول .

   أما الزبونة فإنها تأتي مهيأة للكذب عليها وفتاة المشعوذ علال توضح لها أنها بها سحر جاءها عندما استلفت كسوة أو مجوهرات أو أحذية من صديقاتها وأن السحر ليس مخصص بها ولكنها تأثرث بجزء منه وهو ما جعل رغباتها لا تحقق وعليها أن تفسخ وتغتسل في نفس القاعة  بدون حاجز ..وعندما ترضخ الزبونة ينزل المشعوذ علال إلى الطابق الثاني يتابع الزبونة عارية عبر كاميرات مخفية في عظام رؤوس الحيوانات المعلقة على الجدران بالقاعة .

  في حالات أخرى يطلب منها أن السحر في المجوهرات سحرتها صديقتها عندما سلفتها المجوهرات فتاتيه بالمجوهرات ليبطل عنها السحر فيغيره لها ويطلب منها إلقاء نظرة سريعة جدا لتتأكد من مجوهراتها فتقعل ذلك ويأمرها أن لا تلبسها ولا تلمسها إلا بعد شهر كامل لتكتشف أنها مجوهرات مزيفة فتبحث عن المشعوذ علال فلا تجد له أثرا ولا تستطيع مصارحة زوجها أو غيره فتعيش في حسرة دائمة .

عن editor

شاهد أيضاً

Las relaciones entre Marruecos y España se encuentran en el “mejor momento de su historia”

Las relaciones entre Marruecos y España se encuentran en el “mejor momento de su historia” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333