Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / ملك هولندا يستقبل سفير المغرب

ملك هولندا يستقبل سفير المغرب

فيليم ألكساندر ملك هولندا يستقبل السيد سفير المملكة المغربية

  حسب الاعلام المحلي فقد استقبل الملك فيليم ألكساندر بالقصر الملكي  المتواجد ب : نوردين بمدينة لاهاي ، السيد سفير المملكة المغربية بمملكة الأراضي المنخفضة (هولندا) و قدم له أوراق إعتماده كسفير مفوض فوق العادة لجلالة الملك. وقد طلب العاهل الهولندي   ، من السيد محمد بصري تبليغ تحياته الحارة و تقديره الكبير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و للعائلة الملكية و للشعب المغربي ، معربًا عن رغبته في المساهمة في تعزيز أواصر الصداقة وإضفاء المزيد من الدينامية على علاقات التعاون القائمة بين المملكتين الشقيقتين ، منوها بالدور الطلائعي الذي تلعبه الجالية المغربية المقيمة في هولندا في التقارب بين البلدين الشقيقين. من جهته السيد محمد بصري سفير المملكة المغربية لدى مملكة الأراضي المنخفضة (هولندا) أبلغ الملك فيليم ألكساندر ، تحيات صاحب الجلالة الملك محمد السادس الحارة، الذي يعمل جاهدًا لتعزيز أواصر علاقات الصداقة والتعاون المتينة بين المملكتين المغربية والهولندية ، مجددًا له التأكيد على إرادة المملكة المغربية الراسخة في مواصلة الجهود لتقوية الشراكة بين البلدين، وتعزيز أواصر الصداقة المتينة التي تربط بين الشعبين الشقيقين المغربي والهولندي.

Informatie voor vluchtelingen in Nederland كيف تقدم هولندا  المساعدات للاجئين؟

 

معلومات إدارية : كونك لاجئا، يمكنك الحصول على الحماية في هولندا. لذلك الغرض يجب عليك طلب اللجوء. أثناء إجراءات اللجوء (بالهولندية: asielprocedure)، تبحث Immigratie- en Naturalisatiedienst (IND) نيابة عن الحكومة الهولندية ما إذا كنت لاجئا بالفعل أم لا وذلك بناء على معاهدة اللاجئين والمادة 3 من المعاهدة الأوروبية لحقوق الإنسان.الوضع مزدحم حاليا في مؤسسة مساعدة اللاجئين في مراكز طالبي اللجوء AZC’s. يمكن ان يؤدي ذلك إلى أن مساعدتنا لك ستستغرق وقتا أطول. نطلب تفهمك لهذا الوضع.ما الذي تقوم به مؤسسة مساعدة اللاجئين؟

تجد VluchtelingenWerk أن كل إجراءات اللجوء يجب أن تسير بدقة.  لذلك يقدم موظفو VluchtelingenWerk الدعم لك أثناء الخطوات المختلفة:يمكننا تقديم الدعم لك في إثبات قصة لجوئك. ويمكننا مساعدتك في إرسال الوثائق المهمة إلى هولندا.  بناء على طلبك أو طلب محاميك، يمكن أن يحضر شخص من VluchtelingenWerk جلسات الاستماع لدعمك وللتأكد أنك تحصل على المجال الكافي لرواية قصتك.نساعدك في البحث عن معارفك أو أفراد العائلة. ما الذي لا تقوم به مؤسسة مساعدة اللاجئين؟أثناء إقامتك في مركز طالبي اللجوء، لا نستطيع للأسف مساعدتك بشأن الأمور التالية: لا نستطيع تقديم الدعم لك في أمور أخرى غير إجراءات اللجوء ولم شمل الأسرة والتوجيه في حالة العودة المحتملة.يعني ذلك أننا لا نستطيع في الغالب مساعدتك في تقديم طلب الحصول على وثائق إقامة أخرى، مثلا من أجل الإقامة مع شريك حياة جديد في هولندا. كما أننا لا نقدم المساعدة إذا تعلق الأمر بالغرامات أو الطلاق أو تمديد وثائق الإقامة أو تقديم طلب الحصول على DigiD أو علاوة الأطفال.لا يمكننا في الغالب الذهاب معك إلى الطبيب أو السفارة. يحيلك موظفو VluchtelingenWerk إلى منظمات أخرى يمكنها مساعدتك في ذلك. أو يقدموا لك معلومات لكي ترتب ذلك بنفسك…….

عن editor

شاهد أيضاً

عبد الرحيم الفقير الادريسي : مسار صحافي مغربي يتألق في سماء أوروبا

من حرب العراق إلى حرب الاعلام يزخر المغرب برجال نقشوا ذاكرة الزمن وطبعوا عليها بحروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333