Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / العربي والدوليArabische en internationale / المافيا الإيطالية “Uomini d’onore” أو “رجال الشرف” maffiosi

المافيا الإيطالية “Uomini d’onore” أو “رجال الشرف” maffiosi

المافيا
المافيا (الإيطالية: المافيا ، مع واحدة و) هي مجموعة من المنظمات الإجرامية السرية ، منظمة في دوائر. لتلائم مصطلح “المافيا” ، يجب أن يكون للمنظمة الإجرامية أربعة أقسام متميزة: إجرامية ، وثقافية ، وسياسية ، واقتصادية. يُطلق على الشخص الذي ينتمي إلى المافيا اسم مافيوسو (جمع مافيوسي).
فيما بينها ، لا تتحدث المافيا أبدًا عن تنظيمها من منظور “المافيا” ، بل تستخدم مصطلحات مثل “العائلة”. كما يشيرون أحيانًا إلى “منظمتنا”. كما أنهم لا يطلقون على أنفسهم اسم “المافيا” بل “Uomini d’onore” أو “رجال الشرف”.

هولندا

كوميدي / رومانسي
104 دقيقة
من إخراج ويل كوبمان
مع ليندا دي مول وتجيتسكي ريدينجا وسوزان فيسر
عندما عادت كلير من بوركينا فاسو تغيرت تمامًا ، بالكاد يتعرف عليها أصدقاؤها. ينهار عالم شيريل عندما تكتشف أن مارتن يخونها مرة أخرى: كيف ستتعافى من هذه الضربة؟ أنوك ، غير سعيدة أيضًا بالحب ، تتمسك بعلاقة غير صحية (ونظام غذائي غير صحي). تقبل روليان عرض زواج إيفرت ، لكن سعادتها لم تدم طويلاً. يأخذ حادث مميت وغريب الأصدقاء إلى قمم الجبال الثلجية في النمسا. Gooische Vrouwen 2 هو فيلم روائي هولندي من عام 2014 ، يستند إلى سلسلة درامية تحمل الاسم نفسه والفيلم الأول Gooische Vrouwen. تم عرض الفيلم لأول مرة في 1 ديسمبر 2014 في مسرح DeLaMar في أمستردام. مع ما يقرب من 1.2 مليون زائر للسينما ، كان الفيلم السينمائي الأكثر زيارة في عام 2014. مع إجمالي 2 مليون زائر للسينما ، يعد الفيلم أيضًا أحد أكثر الأفلام نجاحًا الأفلام الهولندية في كل العصور. في أبريل 2015 ، فاز الفيلم بجائزة رامبرانت عن “أفضل فيلم هولندي”.] في 8 يناير 2017 ، كان العرض التلفزيوني الأول على RTL 4 ، الساعة 8 مساءً.

عن editor

شاهد أيضاً

لاهاي المدينة المضيفة لقمة الناتو 2025

لاهاي المدينة المضيفة لقمة الناتو 2025 أعلن  وزير الخارجية هانكي بروينز سلوت وعمدة لاهاي جان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333