Telegraaf-Mensheid-pers1333
الرئيسية / RETTERDAM PERS / باريس : فرنسي يتسبب في مقتل ثلاثة أشخاص

باريس : فرنسي يتسبب في مقتل ثلاثة أشخاص

حسب ديفيد أنديكوهو، وهو محام لمركز الجالية الكردية، في تصريح لوكالة “رويترز”، إن القتلى الثلاثة في إطلاق النار الذي وقع في باريس الجمعة، هم من أفراد الجالية الكردية بالمنطقة. وفتح مسلح النار في وقت سابق على مركز ثقافي كردي ومقهى كردي قريب في وسط باريس، مما أسفر عن مقتل 3 وإصابة 3 آخرين وقال ممثلون للادعاء في باريس إنهم ينظرون في احتمال وجود دافع عنصري وراء الهجوم.ومن ناحيته، قال وزير الداخلية الفرنسي، جيرارد دارمانان “لا نعرف الدوافع الحقيقة للمهاجم الذي أطلق النار وسط باريس”.وأضاف المسؤول الفرنسي أن حادث إطلاق النار وسط الدائرة العاشرة في العاصمة باريس “تصرف فردي”.وشهدت منطقة الحادث، مواجهات بين الشرطة الفرنسية ومتظاهرين أكراد بعد هجوم باريس، بينما أطلق

وحسب وكالات دولية قالت الشرطة الفرنسية إنها اعتقلت مشتبهاً به في حادث إطلاق نار بباريس أودى بحياة عدة أشخاص وإصابة آخرين. مصدر في الشرطة أكد أن المشتبه به بإطلاق النار “فرنسي” وله سوابق في محاولتي قتل.

 مطلق النار هو فرنسي متقاعد كان يعمل سائق قطار وذو سوابق. وأضاف أن المشتبه به لا يظهر في ملفات الاستخبارات الإقليمية والمديرية العامة للأمن الداخلي. وهو نفسه في حالة حرجة نسبيا، وقد نقل إلى المستشفى”.

 

عن editor

شاهد أيضاً

Troisième mandat en tant que membre de l’Organe international de contrôle des stupéfiants (OICS)

Le Royaume du Maroc a été réélu pour un troisième mandat en tant que membre …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegraaf-Mensheid-pers1333